أخبار الرياضة

كارلوس ادواردو والأهلي من السعودية .. بداية بداية جديدة

وافق كارلوس إدواردو والأهلي السعودي أخيرًا ، وتمكن الأخير من الانضمام إلى الأول في صفوفهما ، في إطار الإدارة الحثيثة المستمرة للنادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي. الفريق الأول لكرة القدم في وينتر ميركاتو ، وآخرها ، أمس ، بضم البرازيلي إدواردو ، لاعب الأهلي الإماراتي الشاب ، بعد تداول مقالات صحفية ، وأكدت استعداد دائرة شباب الأهلي دبي. فسخ العقد مع إدواردو ، من أجل دعم صفوفه مع لاعب آخر ، وانتقل إدواردو إلى الأهلي دبي خلال الانتقالات الشتوية 2020 ، بعقد لمدة موسمين فقط في صفقة مجانية بعد تعاقده مع الهلال السعودي. تنتهي.

يضم الأهلي السعودي اللامع السابق كارلوس إدواردو مع الهلال

وفي وسائل الإعلام ، أكد البرنامج سكوب سبورتسعلى حد تعبير مقدمتهداليا الحربيمساء أمس ، نشره الحساب الرسمي للبرنامج على موقع “تويتر” ، يسابق الأهلي السعودي الزمن للحصول على شهادة الكفاءة المالية. ولكي يتم تسجيله خلال سوق الانتقالات الشتوية ، تحاول إدارة النادي حاليًا تأمين خدمات نجم الهلال السابق “كارلوس إدواردو”. ما منحته الإدارة 48 ساعة ، انتهت أمس ، لتسوية مالية مع ناديه الحالي.شباب الأهلي دبي ، الإمارات العربية المتحدة. ويوقع على العرض المقدم له وقيمته نحو ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار. وذلك لمدة موسم ونصف ، أو سيتنحى النادي عن منصبه وينتقل إلى الخيارات الأخرى المتاحة.

كارلوس إدواردو دي أوليفيرا ألفيس

إنه لاعب كرة قدم برازيلي ، حتى قبل أيام قليلة كان يلعب مع فريق شباب أهلي دبي ، الإمارات العربية المتحدة. وكان ذلك قبل التوقيع أمس مع الأهلي السعودي. ظهر اللاعب لأول مرة في عام 2006 في البرازيل مع فريق.ساو بينتوالبرازيلي ، وبعد ذلك لعب لعدة فرق برازيلية وأوروبية. ربما يكون الأهم منهم هو الفريق فرنسية جيدةومع ذلك ، في 4 يوليو 2015 ، أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي أنه وقع عقدًا مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات. وفي صفقة تعد من أكبر العقود في السعودية هذا الموسم ، بلغ سبعة ملايين يورو.

إدواردو لديه رقم قياسي مميز مع الهلال تمكن من تسجيل أكثر من 90 هدفاً لكن الفرنسي نجح.بافيتيمبي جوميز. في إنجازاته وحتى أهدافه ، لم يكن الوحيد الذي فاز بلقب الهداف التاريخي كلاعب أجنبي في الدوري السعودي.

لكن تجدر الإشارة إلى أن كارلوس إدواردو لديه فرصة فريدة للتألق بسرعة الأهلي السعودي. مساعدة الفريق على تحسين نتائجهم هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock