أخبار الرياضة

كارلوس إدواردو بعد عام ونصف مرة أخرى في الدوري السعودي

عاد كارلوس إدواردو بعد عام ونصف مرة أخرى ، في الدوري السعودي لكرة القدم ، قادمًا من شباب الإمارات من الأهلي دبي ، بعد أن أعلن الأهلي دبي مساء الأحد 9 يناير ، إنهاء عقده مع البرازيلي إدواردو د ‘باتفاق متبادل بين الجانبان ، حيث أعلن أهلي جدة الليلة الماضية ، العقد الرسمي مع اللاعب على صفقة انتقال مجانية لمدة موسم ونصف ، بمبلغ إجمالي قدره ثلاثة ملايين ونصف دولار أمريكي.

بعد عام ونصف ، جاء كارلوس إدواردو من الشباب الإماراتي لأهلي دبي

عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وغرد شباب الأهلي من دبي: “شركة شباب الأهلي لكرة القدم تشكر اللاعب كارلوس إدواردو. عن أدائه وجهوده خلال فترة وجوده مع الفريق. نتمنى له دوام التوفيق في مسيرته بعد الاتفاق على فسخ العقد معه بالاتفاق المتبادل بين الطرفين.

وفي سياق آخر ، تسعى إدارة الأهلي السعودية بقوة إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الشتاء الحالية. وذلك في ظل المستوى المنخفض الذي ظهر فيه الفريق مؤخرًا وهبوطه إلى المركز 13 في البطولة. وموقف واحد فقط ينخفض ​​15 نقطة.

العقد الثاني لأهلي جدة هذا الموسم

عقد كارلوس إدواردو هو الثاني هذا الموسم من حيث تجنيد لاعبين أجانب للنادي الأهلي جدة. وذلك بعد إتمام العقد مع الكاميروني فرانك كوم.

كما أشارت تقارير إخبارية وأكدت أن إدارة الأهلي توصلت إلى الصفقة النهائية مع البرازيلي إدواردو للانضمام إلى صفوف المنتخب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية السارية حتى 30 يناير 2022. بحسب ما أعلنته اللجنة المهنية للبطولة. الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كارلوس إدواردو والبدايات

ولد إدواردو في 17 أكتوبر 1989 في البرازيل في ريبير أو بريتو ، ساو باولو. في أيامه الأولى لعب لثلاثة أندية برازيلية ، وبدأ مسيرته الاحترافية في ديسبورتيفو البرازيل.

لعب لنادي بورتو البرتغالي الهلال السعودي ، وتمكن من قيادة الهلال للعديد من الألقاب. وكان أحد أهم هؤلاء قد فاز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 قبل انضمامه إلى شباب الأهلي دبي عام 2020.

Eduardo Network على Twitter بعد عام ونصف

شبكة إدواردو على تويتر

أنشأت حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي “Twitter”. من خلال نشر تغريدة تقول ، “ألقد انتهت تغطيتنا لكارلوس إدوارد مع شباب الأهلي أشكركم من أعماق قلبي على تفاعلكم معنا طوال الفترة الماضية وعلى ثقتكم بنا. نعتذر عن أي سوء سلوك من جانبنا وسنواصل تغطية كل ما يتعلق بإدواردو في رحلته القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock