التخطي إلى المحتوى
كأس مصر..لمسة مغربية في لقب الزمالك

نجح نادي الزمالك المصري في تحقيق لقب كأس مصر بعد الفوز العريض بثلاثية كاملة في مرمى بيراميدز الفريق الدي ظهر حديثا في الكرة المصرية وأكد بحق أنه يستحق الوصول لنهائي من هدا الحجم الكبير.

بنشرقي… ثنائية للتاريخ

يبدو أن بنشرقي قد وجد إيقاعه اخيرا في كرة القدم المصرية هو الدي خاص تجارب غير ناجحة تماما في الدوري السعودي ولم يتمكن من ضمان رسميته داخل الفرق السعودية التي جاورها. عدم النجاح هدا دفعه نحو دوري الدرجة الثانية في فرنسا، لكن يبدو أنه لم يستطع مقاومة عرض ناد من حجم الزمالك المصري صاحب التاريخ العريق في الكرة المصرية ، الإفريقية،والعربية.

شكل ادن هدا النهائي أمام بيراميدز فرصة سانحة لبنشرقي لكي ينفض عنه غبار التواضع الكروي ويعود لنجومبته كما كان يفعل في الوداد حين تحصل على لقب عصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي بهدف حاسم براسية رائعة منحت وداد الأمة اللقب الغالي إفريقيا.

أمام بيراميدز وقع بنشرقي هدفين وأكد أنه مهاجم من طراز رفيع ويمكن أن يقدم الإضافة النوعية لنادي الزمالك المصري الدي يريد العودة للاضواء وتحقيق الألقاب قاربا كما تعود فعل دلك في سنوات خلت ، علما أن الزمالك صاحب شعبية جارفة في القطر المصري الشقيق.

اوناجم ترك بصمته أيضا

اوناجم أيضا عاد لمستواه كجناح ايمن خطير وصاحب اختراقات كما كان يفعل في الوداد خاصة في نسخة الحسين عموتة . ادن وبعد دخوله في الشوط الثاني قدم جناح الوداد  وشباب خنيفرة سابقا أداء مقنعا وعدب لاعبي بيراميدز من خلال سرعته واختراقاته التي منحت إحداها الزمالك هدفا ثالثا بنكهة مغربية خالصة جعلت الصحافة المصرية تنوه بهدا الثنائى المغربي القادر على صناعة الفرح داخل ناد عريق اسمه ، الزمالك.

التعليقات

اترك رد