أخبار الرياضة

كأس العالم للأندية .. وحقيقة أن الأزمة تحل بسبب صراع المواعيد




كأس العالم للأندية .. وحقيقة أن الأزمة تحل بسبب صراع المواعيد




















لا يزال الكثير من مشجعي النادي الأهلي في حيرة من أمرهم بشأن موعد إقامة كأس العالم للأندية ، خاصة بعد الخلاف بين مواعيد هذه البطولة وكأس الأمم الأفريقية ، خاصة إذا وصل فريق الفراعنة للنهائي ، ومتى يتم ذلك. السيناريو يحدث. ويغيب الأهلي عن خدمات تسعة لاعبين ، سواء في صفوف المنتخب الوطني ، كمحترفين من تونس ومالي والمغرب.

كأس العالم للأندية 2022

ولم يعلن الفيفا حتى الآن عن تأجيل أو تعديل موعد كأس العالم للأندية ، بل بقي على موقفه ، حيث التقى بالأندية المشاركة في هذه البطولة وقام النادي الأهلي بالحجز في المواعيد. لكن كل شيء يشير إلى أن البطولة ستقام في موعدها ، ومن المتوقع أن تقام هذه البطولة في الإمارات ، وجاء قرعة الأهلي مع مونتيري ، وسيواجه الفائز بالميراس في نصف النهائي. ، والفائز في الدور نصف النهائي سيواجه نادي تشيلسي. الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية ، وبالتالي في حال وصول فريق الفراعنة إلى الدور النهائي لكأس الأمم الأفريقية ، فإن خدمات محمد آل- سيغيب الشناوي ، أكرم توفيق ، أيمن أشرف ، حمدي فتحي ، عمرو الصولية ومحمد شريف ، علما أن اللاعب أكرم توفيق أصيب في الدقيقة الأولى من مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب النيجيري ، وحجم ولم تحدد الاصابة ونوعها وطول فترة غيابها عن الملاعب اضافة الى اصابة المنتخب المصري. المغربي بدر بانون يعاني من إصابة عضلية ، وفترة غياب تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، بالإضافة إلى صعوبات في التنفس تظهر مضاعفات فيروس كورونا ، ولم يُعرف ما إذا كان قادراً على اللحاق بالكأس. عالميًا أم لا ، وكذلك عدم معرفة الدور الذي سيلعبه فريق نسور قرطاج ، والفريق المالي ، وبالتالي ، حتى الآن ، لم يتم تحديد موقع علي معلول وأليوديانغ.

القنوات التي تبث المونديال

سيتم بث مباريات كأس العالم للأندية FIFA على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات Bein Sport HD ، لكن المعلقين على المباريات لم يتحددوا بعد.


خطأ: لا يسمح بتحميل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock