أخبار الرياضة

قم بتثبيته الآن. تحميل دليل القنوات المفتوحة التي تبث مباراة برشلونة – ريال – مديد على النايل سات في كأس السوبر

يقدم لكم موقع ثقافني تردد القوائم المفتوحة والمجانية التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد على نايل سات وأسترا ، في المواجهة المثيرة التي ينتظرها الملايين من مشجعي الكرة الإسبانية ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء. 12 يناير 2022 ، ومن المقرر أن يلعب الفريقان هذا اللقاء على أرض استاد الملك فهد الدولي ، ضمن مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، حيث يتطلع العملاق الكتالوني لتحقيق نتيجة إيجابية. تؤدي هذه المواجهة ، فيما يأمل الملك في تحقيق نصر ساحق لإتقان نتائجه الإيجابية في جميع المسابقات ، وفي هذا نعرف موعد المباراة والسلاسل التي تحملها.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني 2022

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره ريال مدريد ، اليوم الأربعاء 12 يناير ، حيث تستعد الجماهير لبدء هذه المباراة ، حيث يستضيف استاد الملك فهد الدولي المنافسة الكبيرة والمثيرة بين الفريقين ، وهذا اللقاء هو نصف النهائي. نهائي كأس السوبر ، وسيواجه الفائز في هذه المباراة فريق أتلتيكو مدريد ، ويجب على حكم المباراة إطلاق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت فلسطين ، والساعة 10:00 صباحًا بتوقيت قطر والساعة 11: 00 صباحا بتوقيت الامارات.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة خلال كأس السوبر الإسباني 2022؟

مع اقتراب موعد انطلاق هذه القمة والمباراة المهمة ، يتم تكثيف معدل البحث من قبل المشجعين الذين يحبون كلا الفريقين ، من أجل الحصول على تردد القنوات التي تبث كأس السوبر الإسباني ، ويمكن مشاهدة المباراة على شاشة القناة الرياضية السعودية السادسة SSC6 HD ، كما يمكن مشاهدة اللقاء حصريا على القناة الرياضية السعودية الخامسة SSC5 HD ، وهي مهمة التعليق على المباراة ، المعلق الصوتي فهد العتيبي ، وغيرها الكثير. أعلنت القنوات عن بث أحداث هذه القمة الكروية المثيرة ، وسنتابع معكم جميع القنوات المفتوحة التي تعرض مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

القنوات المفتوحة التي تبث الآن مباراة برشلونة وريال مدريد مجانًا

ننشر لكم القنوات المجانية التي يمكنكم من خلالها متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، حيث يمكنكم ضبط واستقبال تردد هذه القنوات على جميع الأقمار الصناعية ، ونقوم بمراجعة هذه القنوات لكم على النحو التالي.

  • قناة SportKlub 1 Serbia HD علي BulgariaSat 1.9 ° E -12380 H 30.000
  • قناة السعودية SSC5 HD على عربسات 30.5 درجة شرق – 12418 هـ 27500
  • Varzish Sport HD على NSS 57 ° E-11565 H 10750

القنوات التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم على أسترا

يمكن لجماهير برشلونة وريال مدريد متابعة الكلاسيكو المقبل المقرر انطلاقه خلال دقائق قليلة ، ومتابعة أحداث المباراة على القمر الصناعي أسترا ، حيث أعلنت ثلاث قنوات عن المباراة على شاشاتها. ويمكنك ضبط طبق القمر الصناعي في اتجاه Astra وبعد ذلك تقوم بإدخال ترددات القنوات الناقلة من خلال جهاز الريسيفر الخاص بك ومتابعة اللعبة.

  1. قناة # Vamos España HD Astra 19.2 ° E – 10818 V 22000
  2. قناة # فاموس بار أسترا 19.2 درجة شرق – 11097 فولت 22000
  3. L´Equipe TV France HD Astra 19،2 ° E – 11895 V 29700

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock