أخبار الرياضة

قرار هام من كهربا بشأن العروض المحلية والخارجية بعد “توصية” الأهلي

قرار هام من كهربا بشأن العروض المحلية والخارجية بعد “توصية” الأهلي

أغلق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي العروض التي وصلته من الأندية المحلية والأجنبية في الآونة الأخيرة ، بعد أن زادت فرص عودته للقلعة الحمراء الصيف المقبل خلال ميركاتو ، على خلفية توصية من لجنة تخطيط كرة القدم الأهلي التي أوصت بعودة اللاعب.

على الرغم من أن كهربا فتح الباب أمام العروض المحلية والأجنبية بسبب صعوبة عودته إلى الأهلي بعد انتهاء إعارته للدوري التركي ، إلا أنه عاد وقرر إغلاق هذا الملف بسبب ارتفاع حصص عودته إلى الأهلي. النادي الأهلي.

ارتبط اسم كهربا بالعروض المختلفة للخليج والدوري المصري وكذلك لأوروبا ، لكن اللاعب لم يعد يفكر في هذه العروض وبدأ بالعودة للقلعة الحمراء مستخدما مخطط التهم السابق. وضع فريق المريخ السوداني إسلام جمال برنامجا خاصا له لإعداده واستعادة لياقته البدنية قبل العودة لتدريبات الأهلي.

كهرباء

يقترب كهربا من العودة للقلعة الحمراء الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته لنادي هاتاي سبورت التركي ، وتشير الدلائل إلى أن عودة كهربا للأهلي متقاربة وقوية لثلاثة أسباب رئيسية نراها في السطور التالية :

1_ سيحتاج الأهلي للكهرباء الموسم المقبل لأسباب فنية خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب يلعبون في مركزه ، ويريد مسؤولو النادي الاستفادة من فرص الكهرباء مع الفريق في الفترة المقبلة ، خاصة وأن الجميع متفقون على القدرات الفنية للاعب وأنه بذل الكثير من الجهد في الآونة الأخيرة بحسب تجربته مع الأهلي قبل فترة الإعارة.

2_ كما ارتفعت أسهم الكهرباء في العودة للأهلي بسبب رحيل المدرب بيتسو موسيماني الذي كان من أشد المعارضين لعودة اللاعب الذي غادر القلعة الحمراء للدوري التركي في يناير الماضي بسبب الى خلافات بينه وبين موسيماني الذي فسخ عقده الاثنين الماضي.

3_ سيكون من الصعب على أي نادي إبرام عقد مع الكهرباء بسبب الغرامة التي وقعها نادي الزمالك والبالغة 2 مليون دولار أمريكي ، بالإضافة إلى 5٪ فائدة على المبلغ ، من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ اكتماله. دفع الغرامة.

انتقل كهربا إلى نادي هاتاي التركي على سبيل الإعارة في يناير الماضي ، حيث لم يتمكن من المشاركة في مباريات الفريق الأحمر وخروجه من حسابات موسيماني.

وأثناء رحلته الاحترافية مع فريق هاتاي سبورت التركي ، شارك في 11 مباراة مع الفريق في الدوري التركي ، وسجل هدفًا واحدًا وسجل 4 أهداف لزملائه.

قرار هام من كهربا بشأن العروض المحلية والخارجية بعد “توصية” الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى