أخبار الرياضة

فيريرا يعاقب أشرف بن شرقى بخصم 50 ألف جنيه بعد خروجه عن النص فى القمة

فيريرا يعاقب أشرف بن شرقى بخصم 50 ألف جنيه بعد خروجه عن النص فى القمة

قرر المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا معاقبة لاعب الوسط المغربي أشرف بن شرقي بعد أن ترك النص في مباراة الأهلي الأخيرة التي انتهت بالتعادل 2-2 ، كشف مصدر بالجهاز الفني عن غضب فيريرا من تصرف بن شرقي واتهمه بذلك. كونه لاعب هاو ولم يعرف دوره. كلاعب فقط داخل الفريق.

وخصم 50 ألف جنيه استرليني من مستحقات أشرف بن شرقي نتيجة خروجه عن النص أثناء التبديل ، مع تحذير بمنعه من المباريات في حال تكرار خروجه عن النص.

حقق بن شرقي 7 ألقاب خلال مسيرته الكروية والتي جاءت بـ: 4 بطولات مع الزمالك وهي “الدوري العام – كأس مصر – السوبر الأفريقي – السوبر المصري” – وبطولتان مع الوداد المغربي و “دوري أبطال إفريقيا – الدوري المغربي” – والدوري السعودي مع الهلال.

خلال مسيرته الكروية ، لعب بن شرقي لـ 4 أندية غير الزمالك ، وبدأ بن شرقي مسيرته الكروية مع المغرب العربي فاس حيث شارك في 48 مباراة وسجل 13 هدفا وسجل 5 أهداف.

ثم انتقل بن شرقي إلى الوداد المغربي حيث نافس معه في 43 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وسجل 9 أهداف أخرى ، قبل أن ينضم إلى فريق الهلال السعودي ، ويشارك معه في 13 مباراة وسجل 3 أهداف وهدفين.

وانضم بن شرقي إلى فريق لينس الفرنسي ، حيث شارك في 26 مباراة وسجل 4 أهداف وسجل هدفًا واحدًا قبل أن يطرق أبواب الدوري المصري عبر نادي الزمالك.

فيريرا يعاقب أشرف بن شرقى بخصم 50 ألف جنيه بعد خروجه عن النص فى القمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى