أخبار الرياضة

غدا .. 88 خيلاً تتنافس على 470 ألف درهم في جبل علي

احتفالاً بالذكرى الثلاثين للمسار الأصفر (جبل علي) ، ينطلق غداً السبت ، سباق ديرة ، الذي يتألف من سبعة سباقات من الخيول المهجنة الأصيلة ، باستثناء السباق الأول للخيول العربية الأصيلة ، والذي يتنافس خلاله 88 حصاناً. جوائز تصل إلى 470.000 درهم.

يتصدر “تينبري ويلز” و “المرقاب” و “بريفنت” المتنافسين في السباق الخامس والرئيسي على مسافة 1800 متر ، بمشاركة 10 خيول ، و “ريتش آند فيموس” و “حواء بلادي” “الرائدة. ويبرز “سبيريت” و “أبابيل” أمام 10 خيول تتنافس في المجموعة الثالثة على مسافة 1200 متر.

وتشارك ثمانية خيول مبتدئة في الشوط الثاني على مسافة 1200 متر منها “راوي” و “براكتيكال ميسشيف” و “فورورد” و “بلاك مارك”. في النهاية تتنافس “علم الأحياء” و “كريك هورايزون” و “نمر”. سباق اللقب على مسافة 1600 متر.

وخصص الشوط الأول للخيول العربية الأصيلة على مسافة 1200 متر ، بمشاركة “أف سقراط” و “آف الماهر” ، وهناك “إس غازي” و “مروة ورسان”.

وسيتنافس “فوارق” و “رايك” و “الريادة” وصاحب الأرض “سعيد” في المجموعة الرابعة على مسافة 1400 متر ، بمشاركة 16 حصانًا ، وسيكون الصراع مثيرًا بين “كابلا الصليبية”. “،” Mugdam “،” Nokakullion “و” Dark Off “. Knight “في المباراة السادسة التي امتدت لمسافة 1950 ياردة.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock