أخبار الرياضة

عارف العواني: قانون الرياضة الجديد يتبنى استراتيجيات متميزة

أكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن قيادتنا الرشيدة تولي أهمية كبيرة لتحقيق الاستراتيجيات التي تدعم عملية تطوير وتطوير المنظومة الرياضية ، وما يعنيه ذلك كتغيير جديد للخطوة التالية. . التي تواكب انجازات الدولة في مختلف المجالات.

وقال: إن اعتماد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، حفظه الله ، لقانون الرياضة الجديد ، يؤكد القلق. والاهتمام بتبني السياسات والتشريعات التي تساهم في تنفيذ خطط دعم كبرى للمؤسسات الرياضية من أجل بلورة الكثير منها وتجسيد تطلعات وطموحات الرياضيين ورفع مستوى كفاءة وجودة التمثيل الرياضي الخارجي. للبلد في الهيئات القارية والدولية “.

وأضاف: “نحن فخورون بالدور الريادي لقيادتنا الرشيدة ودعمها السخي الذي يستغل كل الإمكانيات وكل المقومات لنقدم للقطاع الرياضي مزيداً من النجاح من خلال العمل المشترك وتعزيز آليات التعاون وتنفيذ حلول مبتكرة وخطط نموذجية تساهم في إحداث اختلافات مهمة في مسيرة الحركة الرياضية نحو المرحلة المقبلة “.

وتابع: الرياضة تشهد تغييرات وتطورات عديدة ومستمرة ، والقانون الجديد يستجيب لحاجة قطاع الرياضة لاستيعاب المستجدات وتحقيق آمال وتطلعات الرياضة الإماراتية التي تقف على أعتاب ‘خطوة تاريخية مهمة. ، مشيرا إلى أن القانون الجديد يمثل حتما حافزا مهما لمزيد من العروض لجميع المؤسسات الرياضية والسعي المستمر. إطلاق مبادرات وبرامج متقدمة تعزز مكانة بلادنا وسمعتها العالمية في البطولات الرياضية الأجنبية.

وتابع: “يحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تعزيز الشراكات مع جميع المؤسسات والاتحادات الرياضية لتطبيق القانون الجديد ولوائحه التنفيذية والأسس الطموحة لدفع خطط النظام الرياضي إلى الأمام. ورفع مكانة الرياضة الإماراتية محلياً. وخارجها “.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock