التخطي إلى المحتوى
عاجل : رياض محرز  مرشح للكرة الذهبية

رياض محرز عربي وحيد مرشح للكرة الذهبية حتى الأن . فبعد إتمام المجموعة الخامسة لقائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية من قبل مجلة “فرنس فتبول ” ،حل اللاعب الجزائري رياض محرز بجانب ميسي و دي بروين وكوليبالي وغريزمان في المجموعة الخامسة .

رياض محرز مع مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري

1 رياض محرز مع مانشستر سيتي 

نجح اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر سيتي العام الماضي . وقد سجل أنذاك هدفا وصنع مثله في المباراة النهائية أمام برايتون . وأصبح رياض محرز بعد التتويج مع فريقه أول لاعب أفريقي يحقق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقين مختلفين (ليستر سيتي 2016 ومانشستر سيتي 2018) رفقة اللاعب توريه. وشارك محرز في 11 لقاء وسجل خلالها 4 أهداف.ورغم مشاركاته القليلة في المباريات إلا أنه دائما ما كان يصنع الفارق.

2 رياض محرز مع المنتخب الجزائري

تألق الدولي الجزائري رياض محرز مع منتخب بلاده خاصة في الكان الأخيرة التي دارت بمصر. فقد قاد فريقه لنهائي المسابقة الأفريقية بعد هدف غاية في الروعة في الدقيقة الأخيرة ليهدي به الفوز لمنخبه ويتأهل الخضر حينها للنهائي الذي حققوه بعد ذلك في مباراته النهائية أمام السنغال . وقد كان محرز لاعب حاسم في كافة أطوار البطولة.

 

 

رياض محرز مرشح للكرة الذهبية

ضمن اللاعب الجزائري رياض محرز مكان له بين الكبار في العالم . ويأتي ترشيح لاعب الخضر بعد تألقه الموسم الماضي مع فريقه الأزرق السماوي مانشستر سيتي الذي حصد معه الدوري الإنجليزي الممتاز.  ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط فقد قاد منتخب بلاده للفوز بكأس أفريقيا بعد غياب طويل.

التعليقات

اترك تعليقك