التخطي إلى المحتوى
عاجل – حقيقة توقيع بونجاح للنادي الأهلي مفاجأه كبيره

كشفت بعض الصحف الجزائرية ان بغداد بونجاح لاعب السد القطري و  المنتخب الجزائري في طريقه الي التوقيع مع النادي الاهلي المصري وذلك بعد ان تعززت القلعه الحمراء بأموال رجل اعمال خليجي لتمويل هذه الصفقه الكبيره الحاسمه كما أصبح بغداد بونجاح يتردد كثيرا بين لاعبي النادي الاهلي مما يثير الشكوك حول توقيعه للقلعة الحمراء.

أكدت صحيفة النهار الجزائريه ان مسئولي الاهلي يتمسكون بانضمام اللاعب صاحب الـ 28 عامأ خلال انتقالات يناير القادمه،ويأتي ذلك بعد ان ظهر الاعب بمستوي هائل خلال بطولة الامم الافريقيه التي أقيمت علي أرض مصر في الصيف الماضي.

أرقام وتاريخ بونجاح

بداية من عام 2019، تواصلت الغزارة التهديفية للجزائري بغداد بونجاح، حيث سجل 10 أهداف في الدوري، وهدفين في دوري أبطال آسيا من بين 4 مباريات خاضها فريقه في المسابقة، التي توج بلقب هدافها في النسخة الماضية برصيد 12 هدفاً في 13 مباراة، ومن الناحية الإجمالية سجل الجزائري منذ التحاقه بنادي السد 90 هدفا من أصل 110 مباريات خاضها معه لحد الآن .

وفي عام 2018 كان بونجاح هو هداف العالم في هذا الوقت من خلال تسجيله عدد الأهداف المسجلة، فقد سجل خلال الموسم الجاري 55 هدفاً ما جعله يتصدر اللائحة متفوقاً على أقرب ملاحقيه رونالدو الذي يملك 44 هدف وليونيل ميسي الذي يملك 45 هدفا.

وبعد ان تلقي بونجاح العديد والعديد من العروض للانتقال من فريقه السد القطري لعد نن الانديه داخل السعوديه و الجزائر و حتي في اوروبا الا إنه ظل متمسكاً بفريقه الي النهايه حيث قام بالتجديد للسد القطري مما نفي جميع الشكوك حول توقيعه للقلة الحمراء،والصوره المتتشره به علي مواقع التواصل الاجتماعي ما هي الا صورة له اثناء تجديد عقده مع السد القطري.

التعليقات

اترك تعليقك