التخطي إلى المحتوى
صورة محمد صلاح مع ياسمين الخطيب تُثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر، مع الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، وانهالت التعليقات على الثنائي من قبل المتابعين وكانت بعضها ساخرة وأخرى داعمة للاعب المصري .

ياسمين الخطيب

وتصدر اسم ياسمين الخطيب قائمة البحث على جوجل بعد ظهورها بفستان سهرة قصير تركواز اللون، مع نجم ليفربول محمد صلاح، وذلك أثناء مهرجان الذي تم فيه تكريم الأخير في دبي، وحصول محمد صلاح على لقب رجل العام.

ونشرت ياسمين الخطيب على صورتها مع محمد صلاح وعقلت عليها قائلة “أخيرًا التقينا، بمحمد صلاح، حفل رجال العام”، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور من محبي اللاعب المصري محمد صلاح .

وحصل اللاعب المصري محمد صلاح على جائزة رجل العام، من قبل مجلة جي كيو الشرق الأوسط وذلك خلال احتفالية كبيرة في متحف اللوفر الكائن بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

الحالة محمد صلاح الصحية

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن التطورات الأخيرة في الصحة للاعب محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك بعد إصابته في المباراة التي جمعت فريقة مع ليستر سيتي بملعب أنفيلد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية إن إصابة صلاح ليست خطرة كما توقع جمهوره والمتابعين، وذلك بعد تصريحات مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب، والذي أكد خلالها تخوفه من خطورة الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإصابة عبارة عن كدمة قوية في الكاحل، وأن الفحوصات الطبية الأولية أكدت أنها ليست إصابة خطرة ، على العكس من التكهنات والتعليقات التي خرجت بعد المباراة من قبل البعض.

التعليقات

اترك تعليقك