أخبار الرياضة

صلاح يتصدر .. تعرف على أفضل هدافي المجموعة المصرية على المستوى الدولي منذ 25 دقيقة

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 12:50

افتتح المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة مدرب الفراعنة كارلوس كيروش ، مشواره في بطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون الساعة السادسة مساء ، بمواجهة قوية ضد النسور النيجيرية على ملعب “رمدي أدجيا” في جاروا.

ووضعت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2021 المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو التي تلتقي أيضا في التاسعة مساء.

وسنراجع موقع بلادنا لليوم التالي أفضل هدافي مجموعة مصر دوليا مع منتخبات بلادهم:

محمد صلاح

يتصدر نجم ليفربول محمد صلاح قائمة الهدافين بعد أن سجل 45 هدفا في 74 مباراة دولية مع الفراعنة.

بيكيتي “غينيا بيساو”

سجل نجم الشعلة السعودي بيكيتي 7 أهداف في 32 مباراة

أحمد موسى (نيجيريا)

سجل نجم منتخب الشباب السعودي أوديون إيغالو 16 هدفاً في 36 مباراة دولية

محمد عبد الرحمن

سجل نجم المنتخب السوداني الهلال 7 أهداف في 18 مباراة دولية

قرر كارلوس كيروش ، مدير المنتخب المصري ، دفع تريزيجيه وعمر مرموش لتشكيل منتخب مصر الرئيسي أمام نيجيريا اليوم.

ينوي كيروش دفع تشكيل يضم محمد الشناوي كحارس مرمى وأكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح في الدفاع ومحمد الناني وحمدي فتحي ومحمود تريزيجيه في الوسط ومحمد صلاح ، عمر مرموش ومصطفى محمد في الهجوم.

وتقام مباراة مصر ونيجيريا اليوم في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وهي جزء من مباريات الدور الأول للمجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

يقترب المنتخب المصري من مباراة اليوم بحماس كبير ، حيث يتعهد الجهاز الفني واللاعبين ببذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج مميزة وإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة لمباراة النجم الأفريقي الثامن.

يملك

من جانبه ، عقد كارلوس كيروش مؤتمرات فنية مكثفة في الأيام الأخيرة ، أوضح خلالها نقاط القوة والضعف لدى النسور النيجيرية ، وكذلك طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفراعنة خلال اللقاء ، بما في ذلك الفراعنة الذين يلعبون. من أجل الفوز من أجل حسم الانطلاق وتوجيه تحذير لجميع المتنافسين بأن المنتخب المصري سيقاتل للفوز بالبطولة.

وطالب كيروش لاعبي المنتخب الوطني بتشديد المساحات وتأمين الدفاع بسبب السرعات العالية التي يتميز بها اللاعبون النيجيريون ، وطالب الفراعنة بدورهم بنقل الكرة بسرعة واستغلالها دفاعيًا. عيوب الخصم واستغلال نصف الفرص

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock