أخبار الرياضة

صدمة لعشاق السيتي تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

حسب التقارير الواردة لموقع شوف 360، أنه تم تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الظروف المناخية القاسية ولسلامة اللاعبين والجماهير العاشقة لكرة القدم، حيث أجبرت العاصفة التي ضربت المدينة التي يتم فيها لعب المباراة إلى تأجيل المباراة.

بيان نادي مانشستر سيتي حول تأجيل المباراة

أكد نادي مانشستر سيتي أنه تم تأجيل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع منافسه وست هام، وأكد بيان النادي الذي صدر في صباح يوم الأحد في الساعة 11:15، أن القرار قد اتخذ بسبب مخاوف تتعلق بسلامة اللاعبين والجماهير العاشقة لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: ليفربول يضرب السيتي بالثلاثة 

وتم اتخاذ هذا القرار من قبل مسؤولين السلامة في نادي مانشستر سيتي، بعد التشاور مع أعضاء النادي والمسؤولين أيضاً في وست هام وسيتم نشر المزيد من المعلومات حول إعادة المباراة من حيث التوقيت واليوم في الوقت المناسب.

إقرأ أيضا:ينتقل فريق سيتي إلى خمس نقاط من ليفربول بالفوز على بالاس!

إقرأ أيضاً: أعظم مدرب جاء على مر العصور 

ترتيب الفرقتين في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز 

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 51 نقطة من أصل 25 مباراة لعبهم الفريق، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 3 وهزم في 6، وسجل 65 هدف وعليه 29، أما نادي وست هام يحتل المركز الثامن عشر، برصيد 24 نقطة ولعب 25 مباراة، حيث فاز في 6 وتعادل في 6 وهزم في 13 وسجل 30 هدف وسجل عليه 43.

إقرأ أيضاً: أجور لاعبي ليفربول محمد صلاح في الصدارة وماني مظلوم 

ويأمل نادي مانشستر سيتي، في سد الفجوة بينه وبين المتصدر في الدوري الإنجليزي، فريق ليفربول بقيادة العظيم يورجن كلوب الذي يحتل الصدارة،  برصيد 73 نقطة حيث لم يهزم حتى الآن في المسابقة وتعادل مرة واحدة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي والقنوات الناقلة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر
السابق
كيان محمد صلاح الإسم الجديد لإبنة نجم ليفربول
التالي
أبسط طريقة لتحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر الألكتروني 2020