أخبار الرياضة

شاهد نزال ريكو ضد جمال بن صديق Glory 79

نزال ريكو ضد جمال، دافع ريكو فيرهوفن ، بطل العالم للوزن الثقيل في الكيك بوكسينغ ، عن لقبه ضد جمال بن صديق في الحدث الرئيسي لـ GLORY REDEMPTION اليوم السبت 23 اكتوبر 2021.إ نها أكبر معركة للكيك بوكسينغ في عام 2021 ، ويوليها عشاق الضربات عالية المستوى حول العالم اهتمامًا وثيقًا.

من ناحية أخرى في نزال ريكو ضد جمال ، ريكو فيرهوفن ، البطل الأكثر هيمنة في تاريخ الملاكمة للوزن الثقيل. يقف أمامه جمال بن صديق ، الذي يبلغ وزنه 6’9 بوصة و 260 كيلوجرامًا (120 كيلوجرامًا) هو أكبر مقاتل في قائمة GLORY.

ليس بن صديق فقط هو أكبر لاعب ملاكمة للوزن الثقيل في GLORY ، بل هو أيضًا واحد من القلائل الذين فازوا على فيرهوفن. لقد عاد في عام 2011 ، وسجل TKO في الجولة الثانية في الظهور الأول للمغرب ، وهو واثق من أنه قادر على تكرار هذا الإنجاز مساء يوم السبت والحصول على لقب العالم للوزن الثقيل في هذه العملية.

نزال ريكو ضد جمال

نزال ريكو ضد جمال، إنها مباراة رائعة وتكاد تكون أكثر الأعمال إثارة لهذا العام. وضع GLORY أمانًا إضافيًا للوزن الرسمي اليوم لأن التوترات قد امتدت بالفعل في المؤتمر الصحفي قبل القتال ولن يتم المخاطرة مرة أخرى.

كانت التوترات بين الاثنين شديدة لدرجة أنها هددت بالانتشار وتصبح جسدية عدة مرات في التحضير لهذه المباراة. استغرق الأمر تدخل العديد من الموظفين لفصلهم في مؤتمر صحفي.

تكمن جذور التنافس في معركة عام 2011 نزال ريكو ضد جمال، عندما كان كلاهما شابًا صاعدًا يتطلع إلى صنع اسم لأنفسهما. انتهت المباراة التنافسية في الجولة الثانية عندما سدد بن صديق يده اليمنى التي أطاحت بفيرهوفن. على الرغم من فوز فيرهوفن بالفرز ، قام مدربه بإلغاء القتال ، مما أدى إلى فوز بن صديق في TKO.

فيرهوفن هو ملك الكيك بوكسينغ ذو الوزن الثقيل بلا منازع. لم يقتصر الأمر على قيامه بخمس دفاعات ناجحة عن اللقب منذ فوزه به ، بل إنه لم يخسر أي جولة منذ انضمامه إلى GLORY مرة أخرى في عام 2012.

شاهد نزال ريكو وجمال صديق

خلال مسار فيرهوفن التصاعدي منذ خسارة جمال

نزال بن صديق وريكو فيرهوفن
نزال بن صديق وريكو فيرهوفن

بن صديق عام 2011 ، صقل نفسه ليصبح واحداً من أكثر الرياضيين مهارة من الناحية الفنية والتكيف بشكل رائع في تاريخ هذه الرياضة. لديه علاقة عمل وثيقة مع بطل الملاكم تايسون فيوري وقد ساعد ذلك في تشكيل مهاراته في الملاكمة لتصبح من أكثر المهارات حدة في اللعبة.

كان جمال بن صديق منذ فوزه في 2011 أكثر وضوحا. بدأت مسيرته الاحترافية بسلسلة انتصارات متتالية من ثلاث معارك ، لكن سرعان ما واجه سلسلة من الهزائم الثلاثية ثم تحولت إلى سلسلة غير منتظمة من الانتصارات والخسائر.

نزال ريكو ضد جمال “ما ننظر إليه هنا هو رجلين كبيرين متشابهين من حيث الطول والوزن ، لكنهما مختلفان جدًا من حيث الأسلوب. وكما يقول المثل ، فإن الأنماط تصنع المعارك والفائز هنا سيكون المقاتل الذي يمكنه فرض إرادته في هذه المسابقة “، كما يقول الكندي.

نزال ريكو فيرهوفن

“Verhoeven هو واحد من أكثر الشركات الموهوبة من الناحية الفنية على الإطلاق. لديه مجموعة كاملة من المهارات – اللكمات والركلات والركبتين – وهو ذكي للغاية واستراتيجي للغاية. إنه يختار الرجال بعيدًا ، ويقسمهم بشكل منهجي للغاية.

“لأن مهاراته متقاربة للغاية ، يمكنه العمل على أهداف متعددة في نفس الوقت. عندما يتحرك الخصم للدفاع عن أحد هذه الأهداف ، فإنه يحول انتباهه إلى أي هدف آخر تم الكشف عنه للتو.

“لكن سلاحه الرئيسي هو لياقته حقًا. لياقة ريكو وتكييفها سيئ السمعة. إنه أحد هؤلاء الرجال الذين لا يتدربون في المعسكرات ، لأنه يعمل بجنون كل يوم. لقد قال هو نفسه أن تركيزه على اللياقة البدنية هو “الوسواس”.

نزال جمال بن صديق

سلاح بن صديق الرئيسي واضح: قوته. على وجه الخصوص ، مطرقة يده اليمنى. من بين 32 انتصارًا احترافيًا ، كان 26 منها داخل المسافة. تعد نسبة الضربة القاضية الخاصة به البالغة 84 ٪ واحدة من أعلى معدلات النهاية لأي مقاتل في قائمة GLORY.

“إنه أكبر مقاتل في القائمة وهو من أقوى اللاعبين. تلك اليد اليمنى القاتلة ولكن لديه أيضًا ركلات جسدية ثقيلة حقًا. قال أحد أعضاء فريقه إنه عندما تسقط ركلته بقوة ، فإن الأمر يشبه سقوط شجرة عليك ، “يقول فالتيليني.

“ما يتطلع إليه بن صديق هنا هو الضغط على فيرهوفن مبكرًا وجعله في حرب. إنه يحتاج إلى إيذاء فيرهوفن مبكرًا للحصول على احترامه ، وإثارة رباطة جأشه. كلما استطاع تحويل هذا الأمر إلى نوع من قتال الشوارع ، كانت فرصته في الفوز أفضل.

“وأنت لا تقاتل فقط ضد ريكو ، إنك تقاتل خزان الغاز الخاص به. إن ترك القتال يذهب إلى الجولات الأخيرة في صالحه ، لذلك سيرغب جمال بن صديق في الضغط على الزناد مبكرًا ، والدخول مباشرة في القتال ، لكي تسير الأمور في طريقه. شاهد نزال ريكو ضد جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock