أخبار الرياضة

شاهد نتائج مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم السبت في كأس الأمم الأفريقية

ينتظر المشجعون المصريون نتيجة مباراة يوم السبت بين مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية التي أهدرت فرصة التأهل إلى صدارة دور الثمانية بعد خسارتها أمام نيجيريا.

انتظروا نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم السبت … انتظر لمتابعة نتيجة مباراة مصر وغينيا دقيقة بدقيقة

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ومن المنتظر أن تقام مباراة مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، ويتطلع المنتخب المصري بقيادة كيروش لتصحيح أوضاع لاعبيه باللعب وتقديم أداء قوي للفريق المصري. مباراة بين مصر وغينيا بيساو ، خاصة وأن كيروش لعب المباراة ضد غينيا بشكل سيئ ، وكانت الأم هي التي واجهت هجومًا لطيفًا على الفني بعد مواجهة محمد صلاح في خط الهجوم.

القنوات التي بثت مباراة مصر وغينيا بيساو ومعلق المباراة

يذكر أن قناة bein sports HD 1 ستبث مباراة مصر وغينيا بيساو بتعليق المعلق علي محمد علي ، وكان عمرو السولية لاعب منتخب مصر قد أكد خلال مؤتمره الصحفي أن مصر سيعمل على تصحيح الموقف أمام غينيا بيساو ، نافيا أي محاولة تمرد من لاعبي المنتخب المصري ، وأكد أن اللاعبين على رأسهم الالتزام بتعويض الخسارة أمام نيجيريا.

تصنيف مجموعة مصر قبل مواجهة مصر وغينيا بيساو

تحتل مصر المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون رصيد نقاط ، بعد تعادل غينيا والسودان وحصل كل فريق على نقطة واحدة ، فيما تمكنت نيجيريا من قيادة مجموعتها بثلاث نقاط في المركز الأول ، وهو مرشح لتقوية المجموعة. يتصدر ويغلب السودان ويبلغ ست نقاط مع الجولة.

يبدو أن كيروش سيستجيب لنداء مساعديه لإعادة جميع اللاعبين إلى مواقعهم الحقيقية ، خاصة وأن مصر فشلت في العمل على الفوز بالمباراة الافتتاحية ، خاصة ضد نيجيريا ، الأمر الذي أثار الجدل. يجعل الجميع يهاجمون كيروش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى