التخطي إلى المحتوى
شاهد الآن مباراة الهلال وأبها في الجولة الثانية من الدوري السعودي

يواصل لاعبو فريق الهلال السعودي التدرب إستعدادًا لمباراة نظيرهم أبها في الجولة الثانية بعد المباراة الإفتتاحية للدوري السعودي ضد العين. وكان ذلك في بداية رحلة الفريق للدفاع عن لقب الدوري السعودي الذي توج به خلال الموسم الماضي. كما خضع الفريق للتدريب بشكله المعتاد، مع التركيز على اللياقة البدنية والجوانب الفنية.

أخبار الهلال السعودي

الهلال السعودي يتدرب لمواجهة أبها في الجولة الثانية لموسم 2020/2021. هذا بالإضافة إلى بعض المناورات في أجزاء من الملعب شارك فيها الدولي سالم الدوسري والشاب حمد العبدان بعد إستكمالهما للجاهزية.

تطبيق بث مباشر للمباراة على الهاتف المحمول

موقع مشاهدة المباراة

وفي السياق ذاته، شارك البيروفيان أندريه كاريلو وناصر الدوسري في تدريب اللياقة البدنية. ومن المنتظر أن يكون البيروفي ضمن الخيارات المتاحة أمام لوسيسكو اليوم الخميس، في مباراة الزعيم  ضد أبها وسيحتاج سلمان الفرج لاعب الهلال لمزيد من الوقت. لإستكمال إستعداداته، إقتصرت مشاركته في تدريب الأمس على الجزء الأول من التدريب دون إستكمال الأجزاء المتبقية.

يواصل فريق الهلال السعودي  اليوم الخميس، تدريباته الرئيسية إستعدادا لمباراة الدور الثاني التي تستضيفها أبها بعد ظهر يوم الخميس. حيث سجل الزعيم السعودي إنتصاره في اللقاء الأول على حساب نادي العين الصاعد حديثاً هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة الهلال  وأبها

وتجدر الإشارة إلى أن الزعيم يحاول الحصول على نتيجة إيجابية وتحقيق النصر الثاني على التوالي، ليرتفع رصيده إلى ست نقاط. ويواصل فوزه وإنتصاراته المتتالية هذا الموسم ليكون حامل اللقب مرة أخرى هذا الموسم على التوالي.

وفي المقابل، تعرض نادي أبها للهزيمة في المباراة الأخيرة من قبل الشباب بهدف دون رد. حيث يحتل المركز الرابع عشر، ويحاول تحقيق مركز جيد هذا الموسم بعد هبوطه بشكل كبير الموسم الماضي. وتقام مباراة أبها والهلال ضمن فعاليات ومسابقات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين. في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحلة.

موعد مباراة الهلال ضد أبها

تقام مباراة الهلال ضد أبها اليوم الخميس في تمام الساعة 3:40 بالتوقيت المحلي السعودي والأردن، وفي تمام الساعة 2:40 بتوقيت مصر العربية. وتقوم قنات الرياضية السعودية ببث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *