أخبار الرياضة

سيبث إكسبو دبي مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على الشاشة الكبيرة

يدعو إكسبو 2020 دبي عشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة إلى حدث مجاني يوم غد السبت ، في صورة مباراة كرة القدم المرتقبة بين حامل اللقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي مع صاحب المركز الثاني تشيلسي في الترتيب.

ينطلق الحدث في تمام الساعة 3:00 مساءً يوم السبت في فستيفال جاردن في إكسبو 2020 دبي ، حيث يمكن لعشاق سيتي الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية مع التميمة الرسمية لمانشستر سيتي “مون بيم”.

عمار الخضيري ، بطل الإمارات ثلاث مرات والبطل العربي في كرة القدم الاستعراضية ، وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في المنطقة ، يسلي جماهير السيتي بمواهبه وقدراته قبل المواجهة القادمة مع تشيلسي يوم السبت.

تُظهر الشاشة العملاقة في حديقة المهرجان المباراة المثيرة التي تبدأ في الساعة 4.30 مساءً وينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر.

كما ستقدم عربات الطعام للجمهور مجموعة من المأكولات والمشروبات النباتية اللذيذة في مهرجان المأكولات النباتية في إكسبو 2020 دبي ، بينما سيحصل المشجعون الذين يرتدون قميص المدينة خلال الحدث على قسيمة لمشروب مجاني حيث يمكنهم التداول. خلال المباراة ، حيث يتطلع السيتي إلى تعزيز تقدمه على منافسه اللدود تشيلسي في جدول البطولة.

يجب على المعجبين الراغبين في حضور الحدث شراء تذكرة لدخول إكسبو 2020 دبي وتقديم دليل على التطعيم أو نتيجة مسحة أنف سلبية قبل أقل من 72 ساعة.يمكن للزوار أيضًا تنزيل تذكرة دخول إكسبو 2020 دبي على تطبيق الحصن.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock