أخبار الرياضة

سوء عشب ملعب “الوازيس” يثير سؤال الجودة

صورة: هسبورت

هسبورت – عبد الله العلويالأحد 21 نونبر 2021 – 10:29

أثار عشب ملعب “الوازيس” بالدار البيضاء، الخاص بتداريب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، العديد من التساؤلات، بسبب تدهور حالته في الآونة الأخيرة.

واستغربت الجماهير الرجاوية من الحالة التي وصل إليها، في الآونة الأخيرة، عشب ملعب “الوازيس”؛ وذلك من خلال تعليقاتها على آخر حصة تدريبية “للنسور”، والتي تم تصوير أهم لحظاتها عبر “الفيديو”.

وكان خالد الإبراهيمي، عضو اللجنة المسيرة السابقة للرجاء، قد صرح، في الجمع العام الأخير للفريق “الأخضر”، بأن السبب الرئيسي في إصابة اللاعبين هو عشب ملعب التداريب بالوازيس.

وطالب بعض أنصار الرجاء بتسريع تجهيز أكاديمية الفريق من أجل تخفيف الضغط على ملعب “الوازيس”، لتفادي إصابة اللاعبين بسبب سوء حالة العشب في ملعب تداريب “الأخضر”.

تجدر الإشارة إلى أن البلجيكي مارك فيلموتس، الربان الجديد لفريق الرجاء، نجح، في أول ظهور له أمس مع “النسور”، في تحقيق أول انتصار له أمام فريق شباب المحمدية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وتنتظر الفريق “الأخضر” مباراة صعبة أمام أولمبيك آسفي الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، وبعدها سيدخل في معسكر تدريبي بمراكش مستغلا توقف البطولة بسبب مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب المقرر نهاية شهر نونبر الجاري بقطر.

الدار البيضاء الرجاء الرياضي حالة العشب ملعب الوازيس

المصدر: هسبرس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock