أخبار الرياضة

سبب تأجيل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في الرياض

نرسل لكم سبب تأجيل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والتي كانت مقررة يوم 19 يناير ، وأعلن باريس سان جيرمان على صفحتهم الرسمية أسباب تأجيل مباراة الهلال والنصر. المباراة التي كانت ستجمعه بنجوم الهلال والنصر في الرياض.

سبب تأجيل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

كان نادي باريس سان جيرمان قد أكد أن فيروس كورونا والوضع الصحي في فرنسا والرغبة في الحفاظ على كادرها الصحي ولاعبيها أدى إلى تأجيل جولته الآسيوية التي كانت ستبدأ في قطر ثم في الرياض. المباراة. ودية. ضد الهلال والنصر السعودي.

كانت الجماهير السعودية تنتظر بفارغ الصبر رؤية ميسي ورفاقه في ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض يوم الأربعاء 19 يناير ، لكن فيروس كورونا أعاق مؤقتًا تلك الخطط وسط رغبة قوية من باريس. مشكلة قد تؤثر على أحد لاعبيها وتحرمهم من جهود المنتخب الباريسي في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أكد أن المباراة الودية مع باريس سان جيرمان ونجوم ناديي النصر والهلال ستكون ضمن فعاليات الرياض. . الموسم ، خاصة وأن الموسم قد نجح في جذب العديد من المتابعين من جميع أنحاء العالم ، وقد حظيت هذه اللعبة بألفة كبيرة بسبب وجود ميسي بين أعضاء فريق باريس سان جيرمان ، وهو الشيء الرائع الذي يحظى به جميع المشجعين السعوديين. تنتظر في كل مكان.

ومن المنتظر الإعلان عن موعد جديد للمواجهة بين باريس سان جيرمان ونجمي النصر والهلال في الأيام المقبلة إذا تم تحديدها أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى وهو ما لم يحدده شارع باريس بعد. بين الهلال والنصر من جهة وباريس سان جيرمان من جهة أخرى.

يبدأ باريس سان جيرمان الاستعدادات النهائية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ويريد الفريق الأوروبي التتويج بالبطولة بعدما بلغ أقصى مستوياته حتى الآن دون أن يتمكن من حصد لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock