أخبار الرياضة

سافيتش وجريزمان يغيبان عن أتليتكو ​​في الرياض

وسيسافر أتلتيكو مدريد إلى الرياض بدون ستيفان سافيتش وأنطوان جريزمان ، اللذين سيغيبان عن كأس السوبر الإسباني ، فيما تشمل مهمة الفريق في السعودية جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين و 6 لاعبين احتياطيين.

وغاب سافيتش عن آخر 7 مباريات بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الثاني من ديسمبر كانون الأول ، فيما تعرض جريزمان لانتكاسة يوم الخميس في موقع الإصابة التي تعرض لها في 12 ديسمبر ، ولا يزالون غير مستعدين للعودة للفريق.

ويضم وفد الفريق الأول ، الذي سيسافر إلى السعودية مساء الثلاثاء من مطار دولوفو سواريز باراخاس ، 24 لاعباً ، بينهم 6 لاعبين من الفريق الرديف: حارس المرمى كريستيان جوميز ، ولاعبي الوسط ألبرتو مورينو وتشابي سيرانو ، والمهاجمون جوليانو سيميوني. كارلوس مارتن.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسبانية للمرة الثانية على الأراضي السعودية بعد أن تعذر تنظيمها هناك في عام 2021 بسبب وباء كورونا ، وسيلتقي الغريمان الكبيران ريال مدريد وبرشلونة يوم الأربعاء في المباراة الرسمية الأولى. في تاريخ الكلاسيكو خارج إسبانيا.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض مباراة الكلاسيكو ، والتي ستؤدي إلى أول مباراة تأهيلية لنهائي السوبر والتي ستقام يوم الأحد مع الفائز في نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو. الخميس على نفس الملعب بالعاصمة السعودية.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock