التخطي إلى المحتوى
رينير خيسوس لاعب ريال مدريد الجديد
رينير خيسوس ينتقل غلى ريال مديريد,رينير خيسوس لاعب ريال مدريد الجديد

بات نادي ريال مدريد قريب من التوقيع للنجم البرازيلي “رينير خيسوس” بعدما إستوفى السن القانوني ’18 عاما’ اليوم الأحد 19 يناير 2020. وكان هذا السبب هو العائق الوحيد أمام النادي الملكي من أجل التعاقد مع الموهبة البرازيلية قادما من نادي فلامينغو. وكان رينير قد غرد عبر مواقع التواصل الإجتماعي أمس السبت قائلا (عيد ميلادي قد إقترب، فيما نشر صورة له رفقة زميله باولينيو في منتخب السيليساو تحت 23 عام).

توقيع نادي ريال مدريد لرينير خيسوس

وأعلن نائب رئيس نادي فلامينغو البرازيلي ‘ماركوس’ أنه توصل بعرض رسمي من نادي ريال مدريد للتوقيع للاعب الوسط البرازيلي ‘رينير خيسوس’. هذا وأشارت الصحافة البرازيلية إلى أن الاعب الشاب الصاعد سينتقل إلى النادي الميرنغي مقابل 30 مليون يورو. وإحتفل الشاب البرازيلي اليوم بعيد ميلاده الثامن عشر مع زملائه في المنتخب إذ أنه سيشارك مع منتخب الكناري في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

رينير خيسوس ينتقل إلى ريال مدريد

وكان قد إجتمع وفد من مسؤولي ريال مدريد في طاولة حوار مع اللاعب ومع مسؤولي نادي فلامينغو بعد أن أبدى الفرنسي زين الدين زيدان رغبته في ضم الشاب البرازيلي وتعزيز تشكيلة النادي الميرنغي, حيث تم الإتفاق على جميع الشروط إلا أن العائق الوحيد كان هو سن اللاعب الذي كان يبلغ 17 عام. وتبلغ قيمة الشرط الجزائي للجوهرة البرازيلية رينير خيسوس حوالي 35 مليون يورو.

 

التعليقات

اترك تعليقك