التخطي إلى المحتوى
رونالدو يعود الى ريال مدريد هل يكون صدامه مع سارى السبب .

رونالدو يعود الى ريال مدريد . شهدت الديقة 55 من مباراة ميلان ضد اليوفى ، جدلا واسع النطاق فى الاوساط الرياضية الإيطاليه ، عندما قام المدرب الأيطالى ” ماوريسيو سارى ” بإستبدال النجم البرتغالى ” كريستيانو رونالدو ” ، ودخول النجم الأرجنتينى ” باولو ديبالا ” مكانه ، والذى أحرز هدف الفوز ، عقب دخولة بدقائق قليله ، و شهد اللقاء مغادرة النجم البرتغالى الملعب غاضبا ‘ قبل انتهاء اللقاء بثلاث دقائق ، حيث غادر الملعب متوجها الى منزله ، دون انتظار انتهاء اللقاء .

إدارة يوفنتوس لن تعاقب الدون .

وبعد ان تناثرت الاخبار ، عن نية النادى الإيطالى معاقبه اللاعب ، خرجت الأنباء الرسميه تؤكد عكس ذلك ، وان النادى سيكتفى بقبول إعتذار اللاعب لزملائه داخل غرف تغيير الملابس ، وكان سارى قد تحدث لشبكة ” سكاى سبورت إيطاليا ” قائلا : ” يجب أن نشكر كريستيانو ، وذلك لأن قام بتضحية كبيره ليكون فى الملعب ، لقد فعل كل شيئ ليلعب ، ولكنى رأيت أنه لم يكن سليما ، واعتقدت أنه من الأفضل إخراجه من الملعب ” و أوضح سارى أن كل لاعب لابد أن يكون منزعجا لتغييره ، خاصة إن كان يعمل جاهدا ليكون فى الملعب و أضاف سارى أن رونالدو ليس فى أفضل حالاته البدنيه ، و خصوصا بعد معاناته من إصابه على مستوى الركبه الشهر الماضى .

عودة رونالدو لمدريد

رونالدو يعود الى ريال مدريد 

ومن ناحية أخرى ، فجرت صحيفة ” كالتشو ميركاتو : مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث ألمحت الى رغبة البرتغالى فى العودة لمدريد . وقالت الصحيفة : روتالدو قد يغادر جدران السيده العجوز ، مع إمكانية العودة لأسبانيا من جديد ، و ذلك بعد أن توترت الأجواء بين اللاعب ، ومدربه الإيطالى ماورو سارى ، وذلك عقب الخلاف الذى نشب بين اللاعب و المدرب ، على خلفية تتغير اللاعب فى مباراة ميلان الأخيره فى الدقيقة 55 ، و الجدير بالذكر أن رونالدو غادر مدريد بعد ان حصد معه جميع الألقاب الفردية والجماعية ، بعد خلاف مع رئيس النادى ” فلورنتينو بيريز ” على راتب اللاعب السنوى .

 

لمزيد من الأخبار الحصريه تابعونا على chof360

التعليقات

اترك تعليقك