أخبار الرياضة

رابط لحجز أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني 2022 بين ريال وبرشلونة في السعودية

أسعار تذاكر السوبر الإسبانية ستستضيف المملكة العربية السعودية مباراة جديدة على كأس السوبر الإسباني في عام 2022 ، حيث يلتقي ريال مدريد وبرشلونة على المسرح العالمي في مسابقة يطلق عليها اسم الكلاسيكو الدولي. ينتظر العديد من مشجعي كرة القدم حول العالم وملايين المشجعين من كلا الفريقين هذه المباراة ، وأعلنت وزارة الرياضة السعودية عن إصدار تذاكر السوبر الإسباني يوم الثلاثاء 4 يناير 2022 ، واليوم من خلال “ثقافني” ، سنقوم تعرف على أسعار التذاكر الكلاسيكية لريال مدريد وبرشلونة في السعودية عام 2022.

كأس السوبر الإسباني 2022

نسخة 2022 من كأس السوبر الاسباني هي النسخة 38 من المسابقة التي ينظمها الاتحاد الاسباني لكرة القدم والتي يكون فيها للفريق الفائز بكأس الملك فرصة للعب ضد أحد الفريقين اللذين احتلا المركز الثاني في الدوري أو الكأس. ، وفي عام 2019 ، تم تغيير نظام المجموعات ليشمل أربعة فرق ، بما في ذلك البطل وصيف الدوري ، وكذلك البطل وصيف الكأس ، واللعب بنظام خروج المغلوب بعد التعادل في مرحلة المجموعات. وتقام ثلاث مباريات على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية قبل زيارة الاتحاد الإسباني عقب توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد الإسباني والسعودية.

رابط لحجز أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني 2022

نوع التذكرة سعر التذكرة
الدرجة الأولى خلف الهدفين 39 ريال
واجهة فئة قياسية 79 ريال
بريميوم كلاس 300 ريال
الفئة الفضية 1500 ريال
الدرجة الذهبية 2500 ريال.

خطوات شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد

يمكن لجميع عشاق كرة القدم مشاهدة المباراة عن طريق شراء التذاكر عبر الإنترنت ، وتوفير الوقت للمواطنين السعوديين ، أعزائي المشتركين ، سوف نوضح لك كيفية شراء تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد ببساطة:

  • للبدء ، انتقل إلى موقع حجز تذاكر برشلونة وريال مدريد.
  • ثم اختر اللعبة التي تريد مشاهدتها (برشلونة ضد ريال مدريد).
  • ثم ، بناءً على الفئات والأنواع المذكورة أعلاه ، حدد التذكرة المناسبة.
  • اختر طريقة الدفع من بين الخيارات المتاحة على الموقع وأكمل جميع الحقول.
  • بعد ذلك ، ستظهر جميع المعلومات المرتبطة بتذكرتك.

رابط لحجز تذاكر كأس السوبر الإسباني

يمكن لعشاق الرياضة داخل وخارج المملكة الراغبين في متابعة مباريات كأس السوبر الإسباني الدخول إلى الموقع المخصص من قبل وزارة الرياضة السعودية لحجز مقعد ومعرفة سعر التذكرة وحجز التذكرة بالضغط على الرابط التالي هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock