أخبار الرياضة

جدول وموعد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ليوم الثلاثاء 5 نوفمبر

دوري أبطال أوروبا: ستعود يوم غد الثلاثاء 5 نوفمبر عجلة الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أوروبا الى الدوران من جديد، بعد أسابيع على إجراء آخر لقاءات المسابقة. حيث ستلعب مواجهات نارية بين عمالقة القارة الأروبية، خصوصا المواجهة التي ستجمع بين كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، إضافة الى مباريات قوية اخرى كلقاء تشلسي الانجليزي بنضيره اياكس أمستردام الهولندي، وايضا برشلونة الإسباني وسلاڤيا براك التشيكي.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا ليوم الثلاثاء 5 نونبر

ستكون الجماهير العالمية والعربية خاصة، مع موعد لمشاهدة اقوى المواجهات التي ستجمع بين أقوى الفرق الأوروبية في منافسات كأس الأبطال. حيث ستلعب أولى مباريات المسابقة في ملعب “الكامبنو”، بواجهة مهمة ستجمع بين الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني وسلاڤيا براك التشيكي، على الساعة 18:55 بتوقيت جرينيتش، كما ستنقل المباراة مباشرة على كل من قناة BeinSportsHD1، وبتعليق المتؤلق المعلق حفيظ الدراجي، إضافة الى قناة RMC Sport 2. وكانت مباراة الإياب قد انتهت لصالح برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضا:نتائج قرعة كأس محمد السادس للأندية العربية تعطي مواجهات قوية

وأما المواجهة الثانية فستجمع بين فريق زنيت سانت بطرسبرغ الروسي مع فريق لايبزيج الألماني بملعب “بيتروڤيسكي” ضمن مباراة الإياب من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب لصالح الفريق الألماني بهدفين لواحد. كما ستنقل المباراة على الساعة 18:55 بتوقيت جرينيتش، ومباشرة على قنوات BeinSports HD5. وسيحاول الفريق الروسي العودة في اللقاء وتعويض هزيمة الذهاب، للدهاب بعيدا في الكأس الأروبية ومقارعة كبار القارة العجوز.

قمة دورتموند وإنتر ميلان في منافسات دوري أبطال أوروبا

المباراة الثالثة هي الآخرى لا تقل تشويقا عن باقي المواجهات، حيث ستجمع بين دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي في مباراة إياب منافسات دوري أبطال أوروبا. حيث ستلعب المقابلة على أرضية ملعب “سيجنال ايدونا بارك” اي معقل الموج الأصفر، كما ستنقل المباراة مباشرة على قنوات BeinSports HD1، وبتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف. وقد انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الايطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسيحاول الفريق الألماني العودة في اللقاء وتحقيق ريمونتادا تاريخية.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي والقنوات الناقلة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الأبطال

اما بخصوص المواجهة الرابعة، فستكون بين فريق ليون الفرنسي وبنفيكا البرتغالي على ملعب “غرباما ستاديوم” معقل جماهير ليون. وستنقل المباراة على قناة BeinSports HD6 وقناة RMC Sport1. كما كانت قد انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق البرتغالي، الذي استطاع الفوز بنتيجة هدفين لواحد، ما سيجعل ليون يلعب الكل في الكل بمباراته يوم غد الثلاثاء لتعويض نتيجة الذهاب، وضمان الاستمرار في منافسات دوري أبطال أوروبا مع الأقوياء.

وسيواجه فريق ليفربول الانجليزي كي آر سي جينك البلجيكي في المباراة الخامسة ليوم الثلاثاء على ارضية ملعب الرعب ستاد “آنفيلد“. وستنقل المباراة على الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، ومباشرة على قنوات BeinSports HD2، وبتعليق المعلق علي محمد علي. وقد انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الإنجليزي ليفربول بنتيجة عريضة، أربعة أهذاف مقابل هدف وحيد للفريق البلجيكي. وستكون مواجهة الإياب لتأكيد نتيجة الذهاب ليس إلا حسب توقعات الجماهير.

قمة مواجهات الجولة الرابعة بين تشلسي واياكس أمستردام

وفي قمة أخرى من مباريات يوم الثلاثاء، لقاء تشيلي الإنجليزي مع اجاكس أمستردام الهولندي في ملعب “ستانفورد بريدج”، برسم مباريات الإياب من منافسات دوري أبطال أوروبا. حيث ستلعب المقابلة على الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، ومباشرة على قنوات BeinSports HD5. وقد انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الإنجليزي بنتيجة هدف واحد دون مقابل، ما يعطي الأفضلية لفريق تشيلسي، خصوصا وأنه يستقبل في ميدانه وأمام جماهيره. في حين سيحاول اياكس أمستردام تحقيق نتيجة الفوز وقلب الطاولة على خصمه العنيد لضمان الاستمرار في المسابقة.

إقرأ أيضا:العهد اللبناني يفوز بكأس الإتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخه

أما آخر المبارتين فستجمع بين الفريق الإيطالي نابولي وريد بول سالزبورغ النمساوي بملعب “سان باولو”، على الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، ومباشرة على قنوات BeinSports HD5. وقد انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الايطالي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين. ثم وأخيراً مباراة فالنسيا الإسباني وليل الفرنسي، التي ستلعب هي الآخرى في نفس التوقيت، وفي ملعب “ميستايا” مباشرة على قنوات BeinSports HD3 و RMC Sport 2. وذلك برسم إياب مباريات منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد ان انتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي هدف في كل شبكة.

السابق
مواعيد مباريات الجولة 4 من دوري أبطال أوروبا
التالي
موعد مباراة تشيلسي و أياكس أمستردام