أخبار الرياضة

خلاف في المنتخب المصري قبل مباراة غينيا بيساو بسبب تريزيجيه وأيمن أشرف قبل 16 دقيقة.

الجمعة 14 يناير 2022 | 14:55

استمرت حالة الخلاف الشديد داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري ، قبل مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وكانت مصادر خاصة داخل معسكر الفريق قد أفادت بأن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة يفكر في ضم محمود حسن “تريزيجيه” كظهير أيسر في غينيا بيساو.

حتى هذه اللحظة ، هناك رفض كامل من قبل المساعدين لفكرة التعاقد مع تريزيجيه في الخلف ، بحجة أن الفريق يفقد خدماته في المقدمة.

حرص مساعد المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش على تورط أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بعد التأكد من خروج أحمد أبو الفتوح بسبب الإصابة على ملعب سامانا.

تغيب تريزيجيه عن المنتخب المصري في الشوط الأخير بسبب إصابة في الرباط الصليبي ، قبل أن يعود إلى الملاعب منذ فترة ، لكنه لم يشارك بشكل كامل في المباريات بعد عودته مع ناديه الإنجليزي ، أستون فيلا.

أكثر من مرة شارك كيروش لاعبين كانوا في غير مكانهم. وفي كأس العرب ، ظهر لاعب الأهلي محمد شريف في وسط الجناح الأيمن والأيسر ، وظهر مصطفى فتحي لاعب الزمالك في وسط الجناح الأيسر.

في كأس الأمم الإفريقية ، شارك الخواجة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ، في صراحة رأس الرمح ، في المباراة ضد نيجيريا ، والتي انتهت بفوز النسور الخضراء بهدف نظيف أمام شباك. الفراعنة.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock