أخبار الرياضة

حقيقة شراء تركي آل الشيخ لنادي أف سي مصر

تركي آل الشيخ يشتري نادي أف سي مصر المصري هذا مايدور من أنباء حول نقل ملكية أف سي مصر للمستثمر السعودي تركي آل الشيخ، الذي سبق له أن كانت له تجربة مع نادي بيراميدز عندما قام بشرائه مطلع العام الماضي، وتدور الآن أنباء عن شراء تركي آل الشيخ لنادي أف سي مصر المصري.

نبذة عن تركي آل الشيخ

تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ هذا هو الإسم الكامل للمستثمر السعودي الذي ولد سنة 1981 وهو يبلغ 38 سنة، ويشغل عدة مناصب في المملكة العربية السعودية فهو وزير مستشار في الديوان الملكي السعودي، وإضافة لكونه من كبار الشعراء فهو رئيس مجلس إدارك الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للرياضة، كما شغل خطة نقيب في وزارة الداخلية.

وبسبب حب تركي آل الشيخ لكرة القدم فقد قام بشراء ملكية بعض النوادي مثل نادي ألميريا الإسباني وبيراميدز المصري،وهاهي أنباء تدور حول شرائه لنادي أف سي مصر المصري.

حقيقة شراء تركي آل الشيخ نادي أف سي مصر

تمكنت مصادرنا من الظفر ببعض المعلومات عن شراء تركي آل الشيخ لنادي أف سي مصر المصري،وكانت مصادرنا المقربة من مستشار مكتب تركي آل الشيخ أفادت أن هناك مفاوضات تجري في الأثناء حولة إمكانية نقل ملكية نادي أف سي مصر للمستثمر السعودي تركي آل الشيخ، وفور حصولنا على معلومات مؤكدة سنوافيكم بها.

آخر أخبار شراء تركي آل الشيخ لنادي أف سي مصر

وبعد التقصي والتحري تبين لنا أن لاوجود لصفقة شراء تركي آل الشيخ لنادي أف سي مصر،وقد أفاد رئيس نادي أف سي مصر عن عدم صحة الأخبار التي راجت مؤخرا عن إقتراب تركي آل الشيخ من إحالة ملكية النادي لصالحه، وقد إنتشر الخبر بسرعة على عديد المواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock