أخبار الرياضة

حقق إنتر ميلان لقب كأس السوبر الإيطالي للمرة السادسة

تمكن إنتر ميلان من إحراز لقب كأس السوبر الإيطالي للمرة السادسة بعد فوز صعب على ضيفه يوفنتوس 2-1 في مباراة صعبة اضطر الحكم إلى تمديدها بمباراتين أخريين.

وجاء الزائرون أولاً بفضل لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني (المركز 25) ، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من تحقيق التعادل بفضل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (35) من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني ، فشل الفريقان في تحديد هوية حامل كأس السوبر هذا الموسم ، لذلك أعلن الحكم عن استخدام مباراتين أخريين لحسم اللقب.

بعد الوقت الإضافي الأول ، الذي انتهى دون أي تقدم على كلا الجانبين ، تمكن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز (120 ثانية) من التسجيل لإنتر بعد تلقي كرة رائعة من المدافع ماتيو دارميان ووضعها في مرمى الحارس مباشرة داخل الشباك. .

على هذا النحو ، أعطى سانشيز إنتر لقبه السادس في هذه البطولة ذات المباراة الواحدة بين حامل اللقب والفائز المتأخر بكأس السوبر.

ودخل إنتر المباراة بصفته حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021 ، وواجه يوفنتوس آخر الفائزين بكأس إيطاليا.

ويعيش النيرازوري حالة من الاستقرار الفني في مسابقات الدوري الإيطالي هذا الموسم ، حيث يتصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس الذي يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

وسعى إنتر لإضافة لقب كأس السوبر الإيطالي السادس إلى خزائنهم ، حيث كان آخر لقب فازوا به في بطولة موسم 2010.

من جهة أخرى ، يأمل يوفنتوس صاحب أكبر عدد من الألقاب في كأس السوبر ، في ترسيخ إنجازاته والاستيلاء على اللقب ، المتخلف حاليًا في ترتيب “الدوري الإيطالي”.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock