أخبار الرياضة

جماهير بانياس تطالب باستبدال قوي لثيلين

وظل فريق بني ياس يعاني من ضعف أرقام مرواد والمهاجم الدولي السويدي إسحاق تيلين طوال الجولة الأولى من الموسم ، وكانت النتيجة خروج وصيف بطل الدوري الموسم الماضي من كأس رئيس الدولة والدوري. كأس أدنوك هذا الموسم ، وأحرز 18 نقطة فقط في 13 مباراة ، ليضعه في المركز السادس في كأس أدنوك للمحترفين.

بدورها أعربت جماهير السماوي عن أسفها لرحيل المهاجم البرازيلي جواو بيدرو الذي انضم إلى الوحدة في وقت تطالب فيه إدارة السماوي ببديل قوي لثيلين السويدي الذي سجل 3 أهداف فقط في 13 مباراة في الدوري. دوري أدنوك للمحترفين.

تعاقد بني ياس مع المهاجم الدولي السويدي إسحاق تيلين (29) في سبتمبر الماضي بصفقة مدتها 3 سنوات من أندرلخت البلجيكي كبديل لجواو بيدرو ، لكن الدولي السويدي لم يقدمه بعد وهو ما يمنحه مكانة البديل البرازيلي. .

جدير بالذكر أن الدولي السويدي تيلين لديه سجل جيد من حيث المشاركة مع بلاده السويد منذ 2014 ، ومشاركته في مونديال روسيا 2018 وبطولة أمم أوروبا ، ولعب لعدد من الأندية الكبرى في أوروبا. مثل مالمو من السويد وأندرلخت من بلجيكا وبوردو من فرنسا وبايرن ليفركوزن وقاسم باشا من تركيا.

من جهته ، أكد رئيس جمعية نادي بني ياس ، حريز المنهالي ، على أهمية تعزيز صفوف الفريق لمواجهة أرباح الموسم ، موضحا أن الأرباح المحلية لا تهمهم ، وأن بني ياس قادر على الاحتفاظ بمقعده. . في دوري أدنوك ، رغم أن هذا لم يكن الطموح.

Il a ajouté : “Depuis son arrivée, j’étais conscient que Thelin ne pourrait rien accomplir pour Baniyas, qui attend la maturité asiatique, qui est la plus importante et la plus dangereuse pour les célestes, et c’est une opportunité qui se présente في كل لحظة.” عندما يصبح بانياس مؤهلاً للعب في الانغماس الآسيوي ، وهذا ما يجبر الإدارة على إيجاد حل للفريق الذي أظهر أنه قدم أداءً جيدًا في المباراتين الأخيرتين أمام اتحاد كلباء وشباب الأهلي.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock