التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات و تشكيله المنتخب التونسي التي سيخوض بها كاس امم افريقيا مصر 2019

اعلن الناخب التونسي لكره القدم الفرنسي الان جيراسهناء التشكيله الرسميه التي سيخوض بها نهائيات كاس امم افريقيا كان 2019 والتي تضم 23 لاعبا،وشكلت هذه اللائحه عوده تاكل من النجمه المسكيني بعد غياب بسبب الاصابه واستبعاد علي معلول في اخر اللحظات.

وتشكل عوده المسكيني قوه وزنه للمنتخبات نسور قرطاج ويلعب هذا الاخير معارا الى البلجيكي من نادي الدحيل القطري،وقد غاب عن مونديال روسيا 2018 بسبب الاصابه،فيما لم تعرف اسباب غياب علي معلول لاعب الاهلي المصري اذا عوض كريم العواضي كما قرر ان يرافقه حارس المرمى ايمن الدحمان لاعب الصفاقسيووفقا للبيان صدر ليله الثلاثاء الاربعاء على موقع الاتحاد التونسي.

وقد خاض المنتخب التونسي مباراتين وديتين في اطار تحضير لامم افريقيا كان 2019،حيث وزع في الاولى متخب العراق وفاز بهدفين دون مقابل كما تمكن من الفوز على وصيف كاس العالم منتخب الكرواتي بهدف لهدفين.

تشكيله منتخب تونس كاس امم افريقيا 2019

حارس المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي), معز بن شريفيه (الترجي), معز حسن (نيس الفرنسي)

– الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).

– الوسط: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أويبن البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي).

– الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).

جدول مباريات منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا

الاثنين 24 يونيو: تونس – أنغولا 

الجمعة 28 يونيو: تونس – مالي

الثلاثاء 2 يوليو موريتانيا – تونس

 

التعليقات

اترك رد