أخبار الرياضة

تيباس: يجب أن نشجع كرة القدم الإسبانية في الخارج

أكد رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس ، الخميس ، أن بطولة كأس السوبر الإسباني التي تنظم في المملكة العربية السعودية ، تظهر أنه “من الجيد جدا تنظيم مسابقات محلية في الخارج” للمساعدة في تعزيز “العلامة التجارية الدولية” للبطولة. البطولة الدولية.

أكد تيباس خلال مشاركته في منتدى “أيام الأعمال الرياضية” الثالث حول “التمويل في عالم الرياضة” ، أن السوبر الإسباني الذي يشارك فيه ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو يمثل “دفعة”. لكرة القدم الإسبانية بسبب ملايين المشاهدات السمعية والبصرية والدخل الهائل الذي تدره.

وقال: “اتضح أن تأجيل المباريات بين الحين والآخر ، بغض النظر عن البطولة ، أمر جيد للغاية”. ستساعد المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة على تعزيز علامتنا التجارية الدولية لكرة القدم ، خاصة في الدوري الإسباني. هذا لا يعني أن جميع المباريات ستُلعب في الخارج ، لكن هذه البطولة تسمح بذلك.

وأضاف: “عندما تم اقتراح استضافة سوبركوبا في الخارج ، لم يعارض الدوري القضية وبدا من المناسب الترويج لنا” ، واصفًا مباراة الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة أمس ، والتي انتهت لصالح الفريق الملكي 3. -2 ، بأنها “مباراة جيدة جدًا”.

وتابع: “المباراة أظهرت ما يريده تشافي هيرنانديز (مدرب برشلونة) وما يفعله كارلو أنشيلوتي (مدرب ريال مدريد)”. سيكون لبرشلونة – مثل ريال مدريد من قبل – نقطة تحول “، واصفا الناديين بأنهما” شركتان عمرها قرن من الزمان “بسبب قيمتهما.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock