التخطي إلى المحتوى
توضيح البرنامج الشهير “شيرينجيتو” موقف الاعب ميسي من مبارة نهائي كأس السوبر الإسباني لسنة 2021
توضيح البرنامج الشهير شيرينجيتو موقف الاعب ميسي من مبارة نهائي كأس السوبر الإسباني لسنة 2021

نخبر زورانا الكرام زوار موقع شوف 360 الإخباري وكدا عشاق كرة القدم في هذا المقال عن أخر الأخبار التي تروج في نهائي كأس السوبر الأسباني للسنة الحالية  2021 والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق ل24/01/2021 ، فقد صرح قائد الفريق الإسباني في تصريح له للبرنامج الشهير شيرينجيتو عن موقف مشاركة الندي الإسباني برشولنة من مشاركته في كأس السوبر.

فوز نادي برشلونة على نضيره ريال سوسيداد وتأهله للنهائي

فقد فاز نادي برشلونة في مباراته الأخيرة التي خاضها مع خصمه نادي ريال سوسيداد  بركلات جزاء ترجيحية ، الشيئ الذي دفع بالنادي  إلى نهائي كأس السوبر الإسباني ، فقد غاب قائد فريق برشلونة في لقاء ناديه بريال سوسيداد  حيت كان يشعر ببضع الألم في الذي أجبره عن غياب المباراة ، حيت غاب قبله عن تدريبات فريقه . فقد تقدم المدير الفني ببلاغ له مفاده أن ليونيل ميسي سيغيب في مبارة برشلونة أمام ريال سوسيداد بسبب شعوره بألم في الأونة الأخيرة ، وعبر عن أماله في عوده في أقرب وقت من أجل مساعدة ناديه برشلون ةفي نهائي السوبر .

تصريح البرنامج الشهير شيرينجيتو موقف ميسي

فقد صرح البرنامج الشهير شيرينجيتو موقف الاعب ميسي من مبارة نهائي كأس السوبر الإسباني لسنة 2021 ، والذي يطمح كل نادي الفوز به ، فقد قال البرنامج بأن ميسي سيكون حاصرا في نهائي كأس السوبر الأسباني من أجل مساعدة برشلونة في الفوز بالمبارة والحصول على الكأس ، ليكون لفريق برشلونة أول كأس لها في العالم الجديد 2021 .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *