أخبار الرياضة

تعرض جميع القنوات مباراة برشلونة – ريال مدريد من كأس السوبر الإسباني

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا الإخباري “ثقافني” تفاصيل أكثر عن مباراة برشلونة ضد ريال مدريد وموعدها والقناة الناقلة ، في إطار مباريات كأس السوبر الإسباني التي تقام على أرض المملكة. السعودية تشهد البطولة حاليا مشاركة العديد من الفرق منها أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وغيرهم.

القنوات التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر الاسباني

Le match de Barcelone contre le Real Madrid est l’un des matchs les plus importants qui se déroulera dans la capitale du Royaume d’Arabie saoudite, Riyad, sur le terrain du stade international King Fahd, dans le cadre des demi-finales du Super espagnol Coupe, à laquelle participent quatre clubs, à savoir le Real Madrid, Barcelone, l’Atletico Madrid, l’Athletic Bilbao, et les compétitions se dérouleront du 12 au 16 janvier de cette année.Les activités de match débuteront le mercredi 12 janvier على الساعة التاسعة. ساعات المساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

سوبر كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد

أما بالنسبة للقنوات التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد ، فقد أعلنت القناة الرياضية السعودية SSC 5 بالفعل حصولها على حقوق البث الحصري للمباراة ، حيث تعتبر المباراة من المباريات المهمة ، حيث تعتبر برشلونة إحدى المباريات المهمة. الأندية التي فازت بالسوبر الإسباني بـ13 مرة ، بينما تمكن ريال مدريد من التتويج باللقب حوالي 11 مرة ، الليلة في قائمة الألقاب.

w 900x700 2821335716042011 real madrid 1 1 fc barcelona
موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الاسباني والقناة الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

أعزائي القراء والمشتركين في موقعنا الإخباري يمكنكم متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مباشرة وبث مباشر على القناة السعودية الرياضية بتقنية HD عالية الجودة والتي تنطلق على أرض سعودية في بيئة مؤهلة تأهيلا عاليا. والجودة خاصة مع الأداء القوي لريال مدريد في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock