أخبار الرياضة

ملخص ريال مدريد 1-2 ضد مان سيتي Real Madrid Vs Manchester City 26-02-2020

اليكم تشكيلة رسمية لي ريال مدريد و  ضد مان سيتي ، المباراه التي ستلعب اليوم 26-02-2020 في مدريد على سنتياغو برنابيو ، في إطار الدور أ من دوري ابطال أوربا ، ويسعي الفريق الملكي بقيادة زيدان ، الدي حقق لقبين معي مدريد قبل أن يستقل ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية ، وإستغلل  عامل الأرض و الجمهور ، قبل لقاء العودة التي ستقام في ملعب منشستر سيتي بقيادة غوردلة ، و قد أعلن زيدان على تشكيلة رسمية التي سيلعب بها .

تشكيلة فريق ريال مدريد اليوم ضد مانشتر سيتي

يسعي زيدان اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية ، خاصةً أنه يلعب أمام جمهوريه ، ولديه مباراه عوده ستكون صعبة ، وسيعتمد في دلك على أفضل تشكيلة ، لي تسجيل أكبر عدد من الأهداف وسيعتمد في دلك على في حراسة المرمي سوف يكون كورتوا ، في خط الدفاع سوف يكون كارفاخال، فاران ، سيرخو راموس، مينذي. في خط الوسط لوكا مودريتش، فالفيردي، كاسيمبرو، توني كروس. خط الهجوم فينسيوس جونيور، كريم بنزيم،

إقرأ أيضا:محمد صلاح، يورغن كلوب و ليفربول مرشحون لهذه الجائزة العالمية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 2020 في الأبطال

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومان سيتي دوري الأبطال 2020

تشكيلة فريق مان سيتي اليوم

بقيادة غوردلة المدرب المعروف عالمياً بنهجه العب الشامل ، يسعيمانشستر  سيتي إلى العودة بي نتيجة إيجبية ، قبل مباراه العودة ، خاصةً أنا مانشستر سيتي  لا تبقي له إلى دوري ابطال أوروبا بعد أنا أصبح دوري محسوما لي ليفربول ، وسيدخل منشستر سيتي بيتشكيلة الأتية : في حراسة المرمي إديرسون. خط الدفاع ووكر وفرناندينهو ولابورت وزيتشينكو. خط الوسط كيفي دي بروين ورودري وجوندوجان. خط الهجوم رياض محرز وسيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا.

القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ستنقله مباراه ريال مدريد ومانشستر سيتي على قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة صاحبة الحقوق الحصرية لي دوري ابطال أوربا في شمال إفريقيا و دول الخليج ، ويسبق المبرة ستديو تحليلي لي أفضل محللي بي إن سبورت ، وصور لي لاعبين في الإحماء وغرفة الملابس ، وستنطلق المباراه في ساعة التامنه بتوقيت العلمي الموحد العاشرة بتوقيت مصر .

إقرأ أيضا:المملكة العربية السعودية: قرعة كأس الملك لسنة 2020

ملخص الشوط الأول ريال مدريد مانشيستر ستي

انتها الشوط الأول بين ريال مدريد ضد مانشيستر سيتي بي التعادل السلبي  ،وجاء هدا الشوط بي مستوي طكتيكي ،حتي سعي كل مدرب سواءا زيدان او غوردولها الي عدم استقبال الأهداف ،وستحود الفريق الملكي علي 55% مقابل 45% لي الان سيتي ، في الدقيقة 29 كانت أخطر فرصه لي ريال مدريد عن طريق بنزيمي  ، بعد تمريره عرضيه  ،سددها بي الرأس تصد لها الحارس وفي آخر أنفاس الشوط الأول كانت أخطر محاوله لي مانشيستر سيتي بعد تسديده حولها رموس الي المرمي  ،ومن علي الخط شالها فران

إقرأ أيضا:جدول مباريات دور 16 من كأس ملك إسبانيا

ملخص الشوط التاني

انطلق الشوط التاني بهجوم و ضغط المان سيتي ،والدي أسفر علي العديد من المحولات الخطيرة ،حتي أضاع رياض محرز محولتين الأولي عن طريق تسديده من خارج مربع العمليات ، وكانت التانيه من انفراد تصدي لها الحارس ،  و في هجمه مضاضه قمت الريال بي تسجيل هدف الأول، عن طريق اسكو ،و الي حدود الدقيقه 78  التي تمكن المان سيتي من تسجيل الهدف الأول، ولم تمضي الي دقيقتين حتي تمكن مانشيستر سيتي من الحصول علي ضربه جزاء سجل منها الهدف التاني ، و تم طرد سيرجيو راموس في الدقيقة 84 ، وانتهت المباراه علي نتيجه 2-١ في انتضار مباراه العوده .

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 2020 في الأبطال
التالي
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم وجميع القنوات الناقلة