أخبار الرياضة

تشافي يطالب نجم تشيلسي من برشلونة قبل 9 دقائق

الجمعة 14 يناير 2022 | 11:54

لا يزال برشلونة حريصًا على تأمين خدمات مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بناءً على توصية من المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وفشل الدنماركي في التوصل لاتفاق مع إدارة تشيلسي لتجديد صفوفه والبقاء في صفوف ستانفورد بريدج ، الأمر الذي جعل إدارة برشلونة حريصة على الفوز بخدمات اللاعب كجزء من صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

نجح هذا الميركاتو برشلونة في ضم الثنائي داني ألفيش في اتفاقية انتقال مجانية ، مع الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي ، بقيمة 55 مليون يورو ، لكن خلال الصيف لن يتمكن النادي الكتالوني من دفع الكثير من المال لـ الحصول على صفقات بسبب الأزمة المالية الضخمة التي يعاني منها النادي.

كان أندرياس كريستنسن قريبًا من العودة إلى تشيلسي الأسبوع الماضي ، ولكن بعد تغيير الوكلاء ، أصبحت المفاوضات مع البلوز معقدة ، الأمر الذي يخاطر بمغادرة الدنماركي هذا الصيف.

وفي سياق متصل ، ربما يكون المدافع عن الخيار هو أن تشافي هيرنانديز يسعى لإعادة التوازن لخط الدفاع ، خاصة بعد رحيل الثنائي الفرنسي صموئيل أومتيتي ، كليمنت لونجليت ، بالإضافة إلى الأخطاء المتكررة للإسبان. لسعات جيرارد.

يشار إلى أن أندرياس كريستنسن شارك خلال الموسم مع تشيلسي في 1613 دقيقة بجميع المسابقات ، موزعة على 21 مباراة ، سجل فيها هدفين وسجل هدف واحد فقط.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock