أخبار الرياضة

تشافي: الفوز على ريال مدريد سيكون نقطة تحول

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ، إن الفوز على ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، التي تقام في السعودية الأربعاء ، “سيكون نقطة تحول مهمة” في مسودة تطوير برشلونة وتجديده.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض: “الوصول للنهائي تحدٍ لنا ، إنه لقب ، ونحن متحمسون للغاية. قد يكون هذا نقطة تحول مهمة بالنسبة لنا.

“المصداقية التي يمنحها الفوز بلعبة كهذه لمشروع (تطوير فريق جديد) هائلة.”

أوضح تشافي كيف يجب أن يكون نهج فريقه في المباراة المهمة للموسم ضد النادي الملكي.

وفي هذا الصدد قال المدرب: “سنحاول السيطرة على اللعبة ، والمبادرة ، وفرض شخصيتنا وتقديم أسلوبنا. بالطبع ، ريال مدريد الآن هو أقوى فريق في إسبانيا ، لكن هذه منافسة أخرى. وأنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث بغض النظر عن النقاط. “

أما بالنسبة للكلاسيكو ، فسيعيد برشلونة لاعبين مهمين مثل أنسو فاتي ورونالد أروجو وبيدري ، وقد يتمكنون من الاعتماد على فيران توريس لأول مرة بعد إدراجه في صفقات وينتر ميركاتو.

وسافر الأخيران إلى الرياض يوم الثلاثاء بعد ظهور نتيجة سلبية لاختبار كورونا الذي خضع لهما يوم الاثنين.

قال تشافي: “من الرائع أن نضعهم تحت سيطرتنا”. يبدو أنه سيتم تسجيل فيران قريبًا. علينا اختبارهم جميعًا وهناك أوقات في اللعبة يمكننا الاستمتاع بها. “

وتمكن برشلونة من تسجيل فيران توريس ، بعد أن أعلن الإثنين تجديد عقد لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي حتى يونيو 2026 ، فضلا عن تخفيض جزء من الراتب الذي كان سيتقاضاه بموجب العقد السابق ، وهو ما سيحققه. السماح للنادي بتخفيض كتلة رواتب الفريق الأول.

في ظل هذه الخلفية ، قال تشافي ، “غدًا سيكون لدى Ansu و Veran دقائق للمشاركة ، بالتأكيد ، لكن علينا أن نرى إلى أي مدى يمكن أن يذهبوا.”

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock