أخبار الرياضة

تأجيل مباراة موريتانيا ضد غامبيا 45 دقيقة

تأجلت انطلاق مباراة الفريقين الموريتاني والغامبي ، الأربعاء ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة من كأس إفريقيا للأمم ، التي تقام حاليا في الكاميرون ، 45 دقيقة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً (بتوقيت جرينتش) ، فيما جاء قرار التأجيل بسبب أحداث مباراة تونس ومالي في نفس المجموعة ، والتي انتهت في وقت سابق اليوم بفوز الفريق المالي 1. -0.

فجأة وقبل انتهاء الوقت الأولي للمباراة ودون الإعلان عن الوقت بدلًا من الوقت الضائع ، وعلى الرغم من توقف المباراة لعدة دقائق لمراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد ، قال الزامبي جاني سيكازوي ، الذي أدار المباراة ، بصوت خافت. . لينتهي الأمر بفوز المنتخب المالي بهدف خاص به.

عارض الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة منذر الكبير الحكم بعد صافرة النهاية ، لعدم احتساب الوقت الضائع وإنهاء المباراة قبل ثوان قليلة من وقتها الأولي ، لكن سيكازوي أصر على قراره بالإبعاد. الحكام والفريقان من الملعب.

بعد عدة دقائق عاد هيلدر مارتينز دي كارفالو الحكم الرابع لمباراة تونس-مالي مع المساعدين لاستئناف المباراة بدون سيكازوي ، وعاد الماليون إلى أرض الملعب ليلعبوا الوقت المتبقي ، لكن الفريق التونسي فضل عدم العودة. على أن تستأنف المباراة بحسب ما أكده الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كافية).

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock