أخبار الرياضة

بيكيه: ريال مدريد لديه مستوى عال ونظام السوبر الجديد معقد قبل 30 دقيقة

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 22:50

سيواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي يجمعهما في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، مساء غد الأربعاء ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، في المملكة العربية السعودية.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية حول مباراته ضد ريال مدريد: “الكلاسيكو أمام ريال مدريد في نصف النهائي سيكون صعبًا ، لكننا حاليًا في فترة جيدة ، ونحن نتطور.” م متفائل بقدرتنا على اللعب بشكل جيد والتأهل والوصول للنهائي.

وتابع: “إنه لقب وقد أظهرنا أننا نتنافس بقوة على جميع الألقاب بنفس الطريقة ، نريد حقًا رفع الكأس ، ونحن في المنافسة في وقت جيد بالنسبة لنا”.

أما عن الفريق الملكي ، فقال: “إنهم يتمتعون حاليًا بمستوى عالٍ ، لكننا نعتقد أننا يمكن أن نؤذيهم. في المباراة التي جمعت الفريقين معًا في كامب نو هذا الموسم ، كانت نقاطهم الثلاث غير عادلة بالنظر إلى ما حدث خلال المباراة.

وتابع قائلاً: “هناك كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور اللذان يقدمان مستوى متميزًا للفريق ، وكذلك لاعبو الوسط الثلاثة ، كاسيميرو وكروس ومودريتش ، وهم يعرفون بعضهم جيدًا”.

واختتم حديثه قائلاً: “نظام Supercopa الحالي أكثر تعقيداً ويعطي الجميع فرصاً أكبر للفوز. إنها مجرد مباراة في نصف النهائي كما في النهائي ، ونظراً لأن المنافسين على مستوى عالٍ للغاية ، فإن المباريات ستكون. تكون متساوية واحتمالات الفوز ستكون 50-50.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock