أخبار الرياضة

“بوسكيتس على دكة البدلاء” .. عقاب جماهير برشلونة للاعبهم الرائع

اندلعت جماهير برشلونة أمام لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس في ظل الأداء الضعيف للاعب في الشوط الأخير وأخطائه الجسيمة التي ساهمت في خسارة نصف نهائي كأس السوبر أمام برشلونة الإسباني مقابل ريال مدريد في الرياض.

بدأ مشجعو برشلونة الهاشتاغ “بوسكيتس أونذا بانكويلووهو ما يعني “بوسكيتس على دكة البدلاء” ، حيث يطالب بعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة ، ويعني أيضًا ضربة ضد باقي اللاعبين الكبار مثل جوردي ألبا.

يطالب مشجعو برشلونة اللاعبين الشباب مثل جافي ونيكو جونزاليس وريكي بويج وفرينكي دي يونج وبيدري بالحصول على فرصة على حساب مشاركة بوسكيتس في التشكيلة الأساسية.

تلقى الهاشتاغ استجابة كبيرة ، حيث تجاوز 40 ألف تغريدة من عشاق البلوجرانا ، ليصبح ثاني أكثر الهاشتاج شهرة في العالم في الساعات الماضية والأول بين الهاشتاج على المستوى الرياضي.

على صعيد آخر ، ذكرت صحيفة “سبورت” ، أن مدرب برشلونة الحالي تشافي هيرنانديز شدد على أهمية بوسكيتس للفريق ، مؤكداً رفضه لفكرة التخلي عن خدماته ، كونه من أهم أعضاء الفريق. الفريق.

يشار إلى أن بوسكيتس البالغ من العمر 33 عاما خاض 19 مباراة من أصل 20 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدف واحد ، كما شارك في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا دون أن يسجل أو يسجل أي هدف.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock