التخطي إلى المحتوى

أكد رئيس نادي الهلال فهد بن نافل أن هناك بعض الوكلاء يعرفون بعض الحيل التي من شأنها زيادة دخل اللاعب ، مشيراً إلى أن تسرب أخبار الصفقات يخدم مصالح طرف واحد ، نحاول الحفاظ على السرية وفوق كل شيء ، الحصول على صفقات في النهاية.

وقال بن نافل في تصريحات لقناة الهلال على موقع يوتيوب: “كانت هناك صفقات سرية وظهرت للجمهور .. تمت عروض بعد ظهور الاسم ، وهذا لا يعني ضعف الهلال ، ولكنه يعني أن شركة الهلال تحترم وتناقش بنداً في المفاوضات “.

وتابع: “لن يسعد المشجعون أن الهلال لديه التزامات مالية ضخمة بسبب عطاءات بعض الوكلاء وقد حدث ذلك أكثر من مرة وقد تم رفضهم جميعًا”.

وتابع: “أي لاعب يحاول استخدام هذه الطريقة لن يكون مع الهلال. إذا كانوا يريدون فقط الحصول على المال وليس خدمة الشركة ، فسننهي الصفقة”.

وأضاف: “لن يجد أي لاعب الامتيازات والجماهير التي يحصل عليها في السعودية والكثيرون يريدون الآن اللعب في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وختم: “في السنوات القليلة الماضية دفعنا أعلى أسعار الصرف وجلبنا لاعبين كبار ، لكننا نعمل للحصول على قيادة الهلال وأحيانًا نسمع أشخاصًا يقولون إن الإدارة لا تريد الدفع ، لجلب العروض”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حصري "الحقباني": معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات
  2. مينيز يحسم مستقبل عبدالفتاح آدم مع النصر.. وقرار هام من اللاعب! - مرصد الرياضة
  3. موجز العين الإخبارية للتكنولوجيا.. هاتف نوكيا وقصة واتساب وساعة أبل
  4. يورو 2020 : نجوم يورو 2020.. ماذا قدم كروس فى رحلته مع الماكينات الألمانية؟.. إنفوجراف - اليوم السابع
  5. "ضبط" تردد قناة ماجد 2021 الجديد للأطفال على القمر نايل سات بجودة عالية HD - إقرأ نيوز 2022
  6. حصري أمانة القصيم تصدر بيانًا حول مقطع فيديو الكلاب الضالة المنتشرة في بريدة
  7. هاشم سرور يطالب "بغلف" بهذا الأمر

التعليقات