أخبار الرياضة

بنزيمة: ريال مدريد لا يخاف من سان جيرمان

L’attaquant du Real Madrid Karim Benzema a confirmé que son équipe n’a pas peur d’affronter le Paris Saint-Germain en 8e de finale de la Ligue des champions, soulignant que les dirigeants de la Ligue espagnole iront dans la capitale française ” للربح”.

نتج عن القرعة مواجهة مثيرة بين العملاقين بعد أن تكررت ، واعترف بنزيمة في مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في فرنسا عام 2021 أنه كان يفضل منافسًا آخر ، لكنه أكد : “إذا أردنا الوصول للنهائي ، علينا الفوز على الجميع”.

وستقام مباراة الذهاب يوم 15 فبراير ، وأضاف بنزيمة: “عندما نذهب إلى فرنسا ، سنلعب لنفوز في باريس”.

وتجنب المقارنة بين هجوم ريال مدريد وثلاثي فريق باريس ميسي مبابي نيمار قائلا: “لا يوجد تشابه لا في العمر ولا في التجارب التي عشناها”.

استعاد بنزيمة ، 34 عامًا ، لحظات من مسيرته ، واعترف بأنه لا يستطيع فعل المزيد على أرض الملعب للفوز بالكرة الذهبية (التي منحتها أيضًا فرانس فوتبول) بخلاف “الفوز بألقاب جماعية أكثر”.

وتابع: “دافعي هو أن أتحسن كل عام وهذا ما أفعله .. أحسن إحصائياتي وأهدافي وصنعني”.

احتل بنزيمة المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية في نوفمبر الماضي خلف ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وجورجينيو.

على الرغم من تفوقه على نجم كرة القدم الفرنسي اللامع كيليان مبابي في الكأس الوطنية ، أشاد بنزيمة بمنافسه في سان جيرمان وزميله ، وأكد: “إنه بالفعل أحد أفضل اللاعبين وسيصبح لاعباً عظيماً. . نحن محظوظون لأننا نلعب معًا في المنتخب الوطني.

وأشار إلى أنه لم يعجبه لقب “أفضل لاعب فرنسي حاليا” ، قائلا “هذه مجرد تسميات”.

وفي عام 2021 ، يعود بنزيمة إلى المنتخب الفرنسي بعد غياب 6 سنوات بسبب قضية فالبوينا وخلافاته مع المدرب الوطني ديدييه ديشان الذي أبعده عن التشكيلة الفائزة بكأس العالم 2018.

ورفض بنزيمة اعتبار الأمر “عفوًا” ، قائلاً: “أنا لا أرى الأمر على هذا النحو. بالعودة إلى المنتخب الفرنسي. لقد حاولت دائمًا إفادة الجمهور الفرنسي بنفس الطريقة التي يستفيد منها جميع معجبي.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock