أخبار الرياضة

بلهول الفلاسي: قانون الرياضة يعكس الحرص على القيادة الرشيدة

أكد الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير الدولة لريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة رئيس الهيئة العامة للرياضة في بيان اعتماد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة. ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي “حفظه الله”. إصدار قانون الرياضة في الدولة والذي ترسي هذه الخطوة أسساً جديدة لتحسين منظومة العمل الرياضي بالدولة وزيادة فاعلية التمثيل والحضور الرياضي الخارجي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز سمعة الدولة وإنجازاتها. في المحافل الرياضية الدولية.

وأوضح الفلاسي أن صدور قانون الرياضة يؤكد اهتمام قيادات الدولة الرشيدة بهذا القطاع الحيوي ويعكس الاهتمام المتزايد بتوفير كافة مقومات النجاح والتميز لتمكين الرياضيين الإماراتيين من تحقيق أداء استثنائي. الإنجازات في جميع البطولات والمسابقات الرياضية.

وأشار الفلاسي إلى أن هذا القانون يخدم كافة الجوانب المتعلقة بتحقيق تحول جذري في حوكمة القطاع وتحقيق أعلى مستويات التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات المعنية بالرياضة الإماراتية كاللجان الأولمبية والمجالس الرياضية والرياضية. الهيئات ، ومن أهدافها تطوير أنظمة العمل في الجهات ذات العلاقة ، وتوحيد الأهداف الموضوعة للمرحلة المقبلة ، وتحقيق التكامل فيما بينها ، وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، ودعم الرياضة. الكيانات في تحقيق أهدافها في المجتمع والمجالات التنافسية. التميز الرياضي والرياضي محليًا وعالميًا ، ووضع سياسات لمستقبل الرياضة ومسرعاتها ، مما سيعزز سمعة الإمارات كوجهة رياضية رائدة ومتميزة.

كما تضمن القانون أحكاما تتعلق بتعزيز حضور دولة الإمارات العربية المتحدة في البطولات والمسابقات الدولية من خلال التركيز على الرياضات شديدة التنافس والصالح العام ، والسعي لتحقيق الإنجازات المتميزة فيها ، من خلال المزيد لتحديد كافة الشروط المتعلقة بالموضوع. من الرياضات بدوام كامل. كواحد من العوامل الرئيسية للاحتراف.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock