أخبار الرياضة

بطل “دبي لأصحاب الهمم”: شكراً محمد بن راشد

أثار القانون الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في إمارة دبي ، ردود فعل عديدة ، إذ إن وشكر مجلس إدارة أصحاب الهمم وأبطال النادي والمنتسبون سموه على رغبته في تقديم الدعم. تحقيق طموحاتهم على جميع المستويات من خلال تقديم العديد من المبادرات لتحقيق التمكين والاندماج الكامل في المجتمع حتى يصبحوا شركاء فاعلين في بنائه.

كما شكروا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وأوضح ثاني جمعة بلرقاد ، رئيس مجلس إدارة النادي ، أن القرار الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يمثل حجر أساس جديد سيعزز بناء المجتمع ويؤكد أن جميع فئاته مدعوة للعمل والإنتاج ، نبتكر ونبدع من أجل النهوض بالأمة ومكانتها في جميع المحافل.

وقال إن الحكم يعزز ما قاله سموه في تسمية هذه الفئة بـ “أصحاب الهمم”.

من جهته ، أكد ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم ، أن إصدار هذا القانون يأتي في إطار استمرارية منظومة الدعم والرعاية الكريمة التي يقدمها “القادة الحكيمون” للناس. في جميع المجالات ، والذي يوضح تفاصيل السياسات والتشريعات التي ستوفر بيئة صديقة لأصحاب الهمم وتكافؤ الفرص في جميع المجالات.

وأعرب العصيمي عن سعادته بهذا القانون الذي يمثل حقبة جديدة على مدى الخمسين عاما القادمة لتعزيز دور أصحاب الهمم في المجتمع وإطلاق برامج ومشاريع لآفاق جديدة يتم فيها أداء الحقوق والواجبات المنزلية بشكل كامل.

من جانبها رحبت رئيسة مجلس الإدارة عضوة مجلس الإدارة ، الفلاسي ، بقرار تمكين “أصحاب الهمم” في كافة مجالات الحياة ووضعهم على المسار الصحيح وفق النهج المقرر لتحقيق الهدف المنشود.

وقالت إن “المصممين” التزموا “بالقادة الحكماء” بأن يكونوا بحسن نية فيهم ، لأنها من “الأشخاص المصممين” على السير على طريق النجاح وعدم إهمال المكاسب التي تحققت خلال هذه الفترة. الحقبة الأخيرة.

Muhammad Khamis, le powerlifter et notre champion paralympique, a déclaré que le grand intérêt que les “gens de détermination” ont joui du “leadership sage” double la responsabilité de chaque joueur de suivre le même chemin afin de réaliser toutes les ambitions lors de la المرحلة القادمة. التي تكتسب أهمية كبيرة لأنها تأتي في بداية الخمسين سنة القادمة.

وأشار إلى الدور الريادي للإمارات في دعم «أصحاب الهمم» وتوفير كل عوامل النجاح لهم من أجل تمكينهم حيث باتت الإمارات رائدة في هذا المجال بشهادة الجميع لتتبوأ مكانة مرموقة في الخريطة العالمية محققة النجاح تلو الآخر، ما كان له المردود الإيجابي على الأبطال والمنتسبين لهذه الفئة المهمة في المجتمع.

قال إبراهيم سالم لاعب كرة السلة للنادي والمنتخب الوطني ، إن حرص “القائد الحكيم” واهتمامه الكبير بالأشخاص العازمين دفعنا إلى العالم لتصبح الإمارات العربية المتحدة محط أنظار العالم. ، الذي لم يولد من فراغ ، بل كان نتاجًا منطقيًا لدعم القيادة حتى يتمكن “الأشخاص ذوو العزم” من تحقيق النجاحات المرجوة.

من جهتها ، قالت عائشة المهيري ، لاعبة النادي والمنتخب الوطني للرماية ، إن القانون جعل “العازمين” أسعد ، وهو معلم جديد في “الخمسين عاما” على الخروج “لأهل”. الإصرار على تحقيق الأهداف المرجوة وفق المنهج الراسخ لما نطمح إليه جميعًا.

من جانبه أكد أيمن المقبالي لاعب كرة القدم والبولينج للصم للنادي والمنتخب الوطني أن أبطال “أصحاب الهمم” هم دائما على عاتقهم المسؤولية المنوطة بهم ليكونوا في حسن تفكيرهم. “القيادة الحكيمة” بتثمين الإنجازات لترك بصمات جديدة في جميع المحافل القارية والدولية.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock