التخطي إلى المحتوى

يتطلع ليفربول إلى وضع الدولي المصري محمد صلاح ، نجم النادي وهدافه ، على عقد جديد هذا الصيف ، بانتظار رحيله بعد انتهاء عقده ، إلى جانب العديد من اللاعبين البارزين في الفريق.

ونشر موقع “Liverpool Echo” تقريرًا يؤكد أن النادي الإنجليزي لديه قائمة باللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في الفترة المقبلة ، أولهم فابينيو وأليسون ، وسيجري الثنائي البرازيلي محادثات تجديد مع النادي في حال يعودون من كوبا أمريكا ، التي تنطلق الأحد المقبل.

ويتبعهم الحارس الألماني كيلير والهولندي فيرجيل فان ديك والانجليزي أرنولد والاسكتلندي روبرتسون إلى جانب النجم محمد صلاح.

وبحسب التقرير ، يوجد تسعة لاعبين في ليفربول تنتهي عقودهم في عام 2023 ، أي بعد موسمين ، وبالتالي أصبح وضع ليفربول أكثر إلحاحًا في ظل الأزمة المالية التي تعيشها الأندية في جميع أنحاء أوروبا وانتظارهم للاعبين الذين تعاقدهم. تنتهي صلاحيتها للتوقيع عليها مجانًا.

وأضاف التقرير أن جيانلويجي دوناروما وممفيس ديباي وسيرجيو راموس هم ثلاثة أسماء فقط تنتهي عقودهم هذا الصيف ، في حين غادر سيرجيو أجويرو مانشستر سيتي مجانًا. محمد صلاح لم أكن لأوقع عقدًا جديدًا لأنك ستسخر من … “انظر إلى هاري كين. لقد وقع عقدًا طويلاً يبعث على السخرية ويقول الآن إنه يريد ترك النادي”. حظًا سعيدًا في ذلك .. إذا كان هؤلاء اللاعبون حكماء ونظروا إلى ما يحدث للآخرين في جميع أنحاء أوروبا ، فمن المنطقي إنهاء عقدك .. اللاعبون أغبياء إذا التزموا بعقود طويلة الأجل .. إذا كنت تتعامل مع هذا المستوى من لاعبين هذا منطقي تمامًا بدلاً من الوقوع في مركز هاري كين الآن “.

مدد هاري كين عقده مع توتنهام في 2018 لمدة 6 مواسم تنتهي في 2024 ، وتلقى خلالها 90 مليون جنيه إسترليني.

لم يعد بإمكان الأندية الآن فرض رسوم انتقال مرتفعة كما كانت في السابق بسبب أوجه القصور الاقتصادية ، حتى مع كبار المنفقين السابقين مثل برشلونة وريال مدريد.

هذا يمكّن اللاعبين ويجعل من المهم أن يتمكن ليفربول من ربط هؤلاء النجوم هذا الصيف دون انتظار موسمهم الأخير ، خاصة في حالة النجم محمد صلاح الذي سيرفض تمديد عقده لفترة طويلة حتى لا يقع في فخ. المشي. خطأ هاري كين.

هذا يجعل الأمر صعبًا على ليفربول وهم يحاولون المضي قدمًا بطريقة ذكية ، إذا كان المستقبل أكثر حرية ، فسيتعين على يورجن كلوب وإدواردز وزملائهم التكيف.

مطبعة
بريد إلكتروني




قد يهمك أيضاً :-

  1. رسميا.. سيرخيو راموس يغادر ريال مدريد
  2. يورو 2020 : زجاجات الرعاة تُثير الجدل على هامش يورو 2020
  3. "ضبط" تردد قناة scare tv الجديد 2021 على النايل سات لمتابعة افلام الرعب والاثارة بجودة HD - دليل الوطن 2022
  4. حصري "الدفاع" تعلن عن وظائف شاغرة بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكرية بالمدينة المنورة
  5. النصر يُغلق قضيته مع عبدالله آل سالم
  6. يورو 2020 : يورو 2020.. إيطاليا أول المتأهلين لدور الـ16 من بوابة سويسرا
  7. "ضبط" اضبط تردد قناة سكار تي في الجديد على النايل سات ومشاهدة اقوي افلام الرعب بجودة عالية 2022

التعليقات