التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

لقاء برشلونة وسيلتا فيغو: ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة نضيره سيلتا فيغو على ملعب الكامبنو أمسية يوم غد السبت 9 نوفمبر 2019. وسيحاول الفريق الكتالوني معززا بأبرز نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحقيق الفوز وإعتلاء صدارة الدوري، خصوصا أن هناك منافسة شديدة على ريادة الدوري من قبل كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. ومن المنتظر أن تكون المباراة في المتناول بالنسبة لبرشلونة، بغض النظر عن النتائج السلبية التي حققها الفريق في بعض مبارياته، خاصة بهزيمته في الجولة ال12 الماضية، وتعادله السلبي في دوري الأبطال الأوربي أيضاً.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

ستكون الجماهير الكتالونية على موعد جديدة لمشاهدة مباراة برشلونة مع نضيره سيلتا فيغو بملعب الكامبنو، وذلك برسم لقاء الجولة ال13 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى. وستقام المباراة على الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش. أما فيما يخص القنوات الناقلة للمواجهة، فستكون كل من قنوات BeinSports HD2 و HD3 و HD11 و LA Liga TV على موعد لبث ونقل اللقاء، وبتعليق المتألق عصام الشوالي. ويقود المباراة الحكم “غييرمو كوادرا فرنانديز“. وسيحاول برشلونة تحقيق الإنتصار والحصول على ثلاث نقط تضمن له الإستمرار في صدارة الدوري، خصوصا أن فريق ريال صوصيداد تمكن من الإنتقال الى المركز الأول في ترتيب البطولة ولو مؤقتاً بعد تعادله اليوم الجمعة 8 نوفمبر مع ليجانيس بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

النتائج الأخيرة لكل من برشلونة وسيلتا فيغو

لعب فريق برشلونة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى لهذا الموسم، مجموع مباريات قدر ب11 لقاء تحصل فيها على ما مجموعه 22 نقطة من أصل سبعة انتصارات، ثلاثة هزائم وتعادل واحد. وكانت آخر مباريات الفريق الكتالوني سلبية بعد هزيمته أمام نظيره ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف واحد، في لقاء إنهار فيه لاعبو برشلونة، حيث غاب التركيز عن الفريق وغاب الأداء الجماعي الذي تعود برشلونة اللعب به في معضم مبارياته. أما فريق سيلتا فيغو فهو يحتل المركز ال18 في ترتيب البطولة، حيث لعب في الدوري الإسباني 12 مباراة حقق منها انتصارين، سبعة هزائم وثلاثة تعادلات، بحصيلة نقاط لم تتجاوز التسع نقاط. وسيحاول فريق سيلتا فيغو مفاجئة برشلونة وتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من أسفل الترتيب والإبتعاد عن شبح الهبوط الى دوري الدرجة الثانية.

الترتيب الموقت  الدوري الإسباني

أما فيما يخص ترتيب الدوري الإسباني الحالي والموقت، فقد إحتل ريال صوصيداد المركز الأول بمجموع 23 نقاط، كان آخرها تحصله على نقطة إيجابية أمام ليجانيس. ليصبح برشلونة في الرتبة الثانية مع مبارتين ناقصتين واحدة منها سيلعبها يوم غد السبت. ثم جاء الملكي ريال مدريد في المركز الثالث مع مبارتين ناقصتين هو الآخر، والتي سيلعب إحداها أمسية يوم غد السبت 9 نوفمبر 2019. هذا وفي الجانب الآخر، وبعد توالي النتائج السلبية التي حققها فريق برشلونة، نادت بعض الجماهير الكتالونية بضرورة إستقالة المدرب “إرنستو فالفيردي“، والبحث عن بديل آخر. في حين عبر آخرون عن دعمهم الكامل للمدرب فالفيردي، مشيرين بذلك أن الحالة التي يعيشها برشلونة هي فقط مرحلة فراغ، وهي حالة عادية تصيب أي فريق كان آخره فريق ريال مدريد، الذي مر هو الآخر من مرحلة فراغ بعد أن عان من سوء النتائج في بداية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقك