التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب جابر الأحمد الدولي مباراة قوية بين الكويت والأردن مساء اليوم الجمعة 11 يونيو ، بمناسبة الأسبوع الثامن من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

تقدم الكورة 365 لجمهورها مشاهدة مباراة الكويت والأردن مباشرة اليوم ، مع موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أي 9:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ، وستكون المواجهة مباشرة عبر الكاس. تبث قناة (1) بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يبلي المنتخب الأردني أداءً جيدًا في التصفيات حيث يكافح من أجل زيادة الضغط على المتصدر أستراليا برصيد 18 نقطة والثاني برصيد 13 نقطة أو البقاء في المركز الثاني لمحاولة التأهل إلى تصفيات كأس العالم مع أفضل 4 منتخبات في ثوان المجموعة. .

النشمة ، الذي أنهى استعداداته لهذه المباراة بتركيز عالٍ ، يريد الفوز الليلة من أجل زيادة رصيد نقاطه من أجل البقاء في مركزه وزيادة الفارق بشكل كبير للخصم.

من جهة أخرى ، تكبد المنتخب الكويتي خسارة فادحة أمام أستراليا بثلاثة أهداف في الجولة الماضية ليجمد رصيده بالنقطة العاشرة في المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

ويتطلع المنتخب الكويتي إلى تصحيح المسار والعودة إلى المسار الصحيح ، حيث يريدون هزيمة الخصم المقيد معهم ومواصلة القتال بمرارة على المركز الثاني وربما القتال لتشديد الخناق على القائد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. يورو 2020 : نجوم يورو 2020.. ماذا قدم كروس فى رحلته مع الماكينات الألمانية؟.. إنفوجراف - اليوم السابع
  2. "ضبط" تردد قناة ماجد 2021 الجديد للأطفال على القمر نايل سات بجودة عالية HD - إقرأ نيوز 2022
  3. حصري أمانة القصيم تصدر بيانًا حول مقطع فيديو الكلاب الضالة المنتشرة في بريدة
  4. هاشم سرور يطالب "بغلف" بهذا الأمر
  5. "ضهر الأن " هنا لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة جنوب سيناء 2021 بالاسم ورقم الجلوس - كورة في العارضة
  6. اكتشاف الفضاء: مستقبل الإمارات العربية المتحدة؟
  7. يورو 2020 : «بيرلو يوركشير» يخطف الأنظار في «يورو 2020» | صحيفة الخليج

التعليقات