التخطي إلى المحتوى

ويواجه منتخب العراق مساء الجمعة 11 يونيو الجاري ، على ملعب المحرق ، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة ضمن مرحلة المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

تقدم كورة 365 لمتابعيها مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج التي ستذاع اليوم على الهواء مباشرة ، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أي 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث المواجهة. بث مباشر على قناة العراقية الرياضية بأداء صوتي للمعلق علي جيستي.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بعد فوزه على كمبوديا بـ 4 أهداف في الجولة التاسعة من البطولة.

يحرز المنتخب العراقي تقدمًا كبيرًا في التصفيات الآسيوية حيث يريد التأهل إلى المونديال والقتال بكل قوته للوصول إلى قطر ، وتولي زمام المبادرة وعدم الاستسلام.

وبينما تحتل هونج كونج المركز الرابع برصيد 5 نقاط بعد هزيمتها 3-1 أمام إيران في الجولة الماضية ، فإن الفريق سيقاتل بمرارة من أجل الفوز اليوم ، لتحسين نقاطه ، للتأهل إلى تصفيات كأس آسيا لضمان ضمانها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. يورو 2020 : «بيرلو يوركشير» يخطف الأنظار في «يورو 2020» | صحيفة الخليج
  2. "ضبط" تردد قناة الأردن الرياضية 2021 الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم - موجز الأخبار 2022
  3. حصري بلومبرغ: "موانئ دبي" تدرس بيع حصة في أهم منطقة صناعية وتجارية بالإمارة
  4. شوقى غريب: انضمام محمد صلاح لنا يرفع الطموح و3 لاعبين كبار بالقائمة قرار نهائى - اليوم السابع
  5. كويكب ضعف حجم تمثال الحرية "يحتمل أن يكون خطرا" يمر قرب الأرض!
  6. يورو 2020 : بطولة باسم رونالدو.. 10 أرقام تاريخية لكريستيانو في يورو 2020 | Goal.com
  7. "ضبط" تردد قناة البحرين الرياضية HD2 الناقلة لمباراة ايران والعراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم - موجز الأخبار 2022

التعليقات