أخبار الرياضة

بث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مجانا على تطبيق bein sport

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، تُقام إحدى أكبر المباريات في رزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد. حيث يتنافس اثنان من أشهر الأسماء في كرة القدم الإنجليزية وجهاً لوجه عندما يواجه مانشستر يونايتد ليفربول. نجح يونايتد في تحقيق فوز مهم في منتصف الأسبوع وسيستلهم الطريقة التي جاء بها من الخلف ليضمن الفوز على أتالانتا.

مانشستر يونايتد وليفربول

دخل ليفربول المباراة في مزاج جيد مع عدم هزيمة الريدز هذا الموسم ، وفي محمد صلاح. يمتلك فريق كلوب أحد أكثر اللاعبين تألقاً في عالم كرة القدم في الوقت الحالي. مع المفتاح المصري في المباراة الافتتاحية لفريقه ضد أتلتيكو مدريد.

قال أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، إنه سيدعم كريستيانو رونالدو دائمًا ليسجل الأهداف. لكنه اعترف يوم الجمعة بأن محمد صلاح مهاجم ليفربول في أفضل حالاته قبل مواجهة ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد وليفربول

متحدون مع مخاوف الإصابة كشف أولي جونار سولشاير عن احتمال غياب برونو فرنانديز بسبب الإصابة عندما يواجه مانشستر يونايتد ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

تعرض صانع ألعاب يونايتد لضربة قوية في الفوز الدراماتيكي 3-2 على أتالانتا يوم الأربعاء. وهو إلى جانب فريد من بين مجموعة صغيرة تخضع لياقتها للمراقبة.

وقال سولشاير قبل المباراة الرئيسية في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد: “ألعاب مثل مباريات الأربعاء ستجلب دائما الضربات والكدمات.

الضغط على المنافس

سيرسل سولشاير لاعبيه إلى معركة ضد فريق ليفربول الذي يدخل عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثاني. بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي. يونايتد يحتل المركز السادس، ويتأخر بأربع نقاط. والتنازل عن المزيد من النقاط في هذه المرحلة المبكرة من الموسم سيكون نتيجة مقلقة لمدير الشياطين الحمر.

في حالة فوز ليفربول المتألق ، فإن الفارق سبع نقاط سيكون كثيرًا بالنسبة ليونايتد لاستعادته. قال سولشاير: “إنها منافسة هائلة. في كل مرة تكون فيها لاعبًا في مانشستر يونايتد وتتحمل المسؤولية والشرف للخروج في أولد ترافورد ضد ليفربول. فإنك تقدم كل ما لديك ، ونعلم أن هذه المباريات لا تحتاج إلى أي زيادة ، إنها لعبة ضخمة. “بالطبع ، أن تكون متأخرًا بسبع نقاط ، ستكون مسافة كبيرة. إذا فاز يونايتد  بنقطة واحدة ، فسيكون قريبًا.”

مانشستر يونايتد وليفربول

لمشاهدة المباراة حمل تطبيق القيصر. لتحميل التطبيق

يتصدر محمد صلاح ترتيب التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبعة أهداف ولديه أيضًا أربع تمريرات حاسمة في ثماني مباريات بينما سجل أيضًا خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

لم يرغب يورجن كلوب مدرب ليفربول في المقارنة بين المهاجمين في وقت سابق يوم الجمعة لكن سولشاير أشاد بصلاح وكذلك زملائه في خط المواجهة – ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا.

ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل من آخر ثماني مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات.

كلوب يشيد بيونايتد قال يورغن كلوب مدرب ليفربول يوم الجمعة: “مانشستر يونايتد فريق استثنائي وفوزه في منتصف الأسبوع على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا أظهر أن لديهم القدرة على إحداث أي مشاكل للفريق”. “أقوم بإعداد الفريق لمباراة صعبة ضد خصم استثنائي ، جيد حقًا …

نحن نعلم أننا نواجه فريقًا جيدًا حقًا وهي مباراة خارج أرضنا أيضًا.” يونايتد بلا فوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، وخسر مرتين لينخفض ​​إلى المركز السادس.

وقال كلوب إنهم سيتأذون قبل إحدى المباريات البارزة لهذا الموسم. وأضاف كلوب: “نعلم جميعًا كيف يكون عالم كرة القدم. يونايتد-ليفربول مباراة ضخمة”.

إحصائيات يونايتد وليفربول

فاز يونايتد بواحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول (D6 L3).

بعد فوزه 4-2 على يونايتد في مايو ، يتطلع ليفربول لتحقيق انتصارات متتالية في الدوري على ملعب أولد ترافورد لأول مرة منذ يناير 2002.

يونايتد بدون شباك نظيفة في أي من مبارياته التسع الأخيرة على أرضه.

موعد مباراة مان يونايتد – ليفربول؟

ستقام مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22 بين يونايتد وليفربول في ملعب أولد ترافورد في مانشستر الساعة 3:30 مساءً (بالتوقيت العالمي) يوم الأحد 24 أكتوبر 2021. بالتوقيت مكة المكرمة: 6:30 مساء / 5:30 مساء بتوقيت مصر.

لتحميل تطبيق بي ان سبورت مجانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock