أخبار الرياضة

بث مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا تطبيق bein sport

سيتواجه برشلونة وريال مدريد وجهاً لوجه لأول مرة هذا الموسم. حيث سيحاول الفريقان انتزاع النقاط الثلاث والقتال من أجل فخر الفوز يوم الأحد. ويحتل أصحاب الأرض المركز السابع في الترتيب بعد ثماني مباريات، بينما تراجع فريق كارلو أنشيلوتي عن الصدارة بعد فوزه بنقطة واحدة من آخر مباراتين.

ستتاح الفرصة لرونالد كومان لإثبات أنه المدرب المناسب لقيادة العملاق الكتالوني بعد أن اقترب بشدة من طرده بعد هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولية. وسيتواجه برشلونة وريال مدريد المواجهة الأولى في هذا الموسم.

مباراة برشلونة وريال مدريد

كومان يريد الانتقام كما ستتاح له الفرصة لتحسين سجله ضد لوس بلانكوس كمدرب منذ أن تغلب الهولندي على النادي الملكي عندما كان في فالنسيا لكنه خسر مباراتين أمامهم الموسم الماضي في تدريب برشلونة. يبدو أن العملاق الكتالوني قد وجد طريق النصر ، حيث تغلب على فالنسيا 3-1 في المباراة الأخيرة من المسابقة المحلية وهزم دينامو كييف في مباراة الفوز أو الموت في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد ريال مدريد

تحميل تطبيق القيصر لمشاهدة مباريات اليوم. لتحميل التطبيق.

عانى فريق كومان في المباريات الأولى من هذا الموسم ، حيث كان لرحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان تأثير سلبي متوقع على الفريق. لكن إذا تمكن أصحاب الأرض من الفوز بالكلاسيكو. فسوف يتفوقون على ريال مدريد ويعودون إلى المراكز الأولى. في الطاولة. في غضون ذلك ، حقق الزوار بداية رائعة للموسم لكنهم تعرضوا لهزيمة غير متوقعة أمام إسبانيول قبل فترة التوقف الدولي.

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

يمكن أن يتصدر لوس بلانكوس الترتيب إذا فاز الآن ، استعاد بطل دوري أبطال أوروبا 13 مرة ، والثالث في الليغا برصيد 17 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد -الذي لعب مباراة أخرى، عن طريق هزيمة شاختار دونيتسك 0-5 ، وكان فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة في حالة رائعة. سيلعب فريق الباسك ضد البطل الحالي أتلتيكو مدريد بعد ساعات قليلة من الكلاسيكو.

لذا يمكن لريال مدريد أن يتصدر الترتيب إذا فاز في كامب نو. مقابل خسارة إسبانيول. خاض ريال مدريد 18 مباراة بدون هزيمة خارج أرضه في الدوري الإسباني ، كما حقق الفوز في ثلاث مباريات في الكلاسيكو.

تحميل تطبيق bein sport. لتحميل التطبيق.

موعد مباراة الكلاسيكو

ستنطلق مباراة كرة القدم في لاليجا بين نادي برشلونة وريال مدريد في كامب نو ، برشلونة ، يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 الساعة  14:15 مساء بتوقيت غرينيتش. والساعة 17:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة. و في الساعة 16:15 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock