التخطي إلى المحتوى
اين هي وجهة نايمار؟

دون أدنى شك يشكل النجم البرازيلي نايمار أو بكل اختصار ناي كما يحب عشاقه تلقيبه علامة فارقة في المشهد الكروي العالمي بالنظر لتلك القيمة الكروية التي ابان عنها خاصة عندما جاور عظيم كاتالونيا لسنوات طوال.

والحقيقة أن نايمار قدم صورة وردية للغاية عندما لعب لنادي برشلونة في الليغا الاسبانية، فجاءت النتائج ناطقة بكل ماهو رائع، حيث سيطر رفاق لابولغا على الليغا وتحصلوا ايضا لقب عصبة أبطال أوروبا في مرحلة يعتبرها العديدون الافضل في مسار نجم السامبا نايمار الدي تناغم أداؤه مع النجم الأرجنتيني ميسي، فشكلا ثنائيا أرعب كل مدافعي الفرق المنافسة.

داخل صفوف البارسا نشط ناي على الجهة اليسرى كما هي عادته ،فكانت اختراقاته فتاكة وغالبا ما أنهى الكرة داخل الشباك أو مرر على طبق من دهب لرفاقه ليقوموا بعملية التهديف ، دليل قاطع على أن نايمار من طينة عظماء الساحرة المستديرة.

بعد فترة نجاح طويلة في البارسا، قرر ناي في لحظة فارقة تغيير الأجواء نحو الليغ وان في محاولة لإعادة نادي عاصمة الانوار للساحة الأوروبية وبالضبط الفوز بلقب عصبة أبطال أوروبا لان الفريق الباريسي سيطر بشكل مطلق على كل ألقاب الكرة الفرنسية، فلم يبق أمامه سوى لقب عصبة الأبطال الأوروبية، وبالتالي جاء التعاقد مع نايمار للوصول لهدا الهدف.

بشكل غير متوقع، لم ينجح نايمار في الإندماج في مشروع ال ب س ج ، فمن ناحية عانى إصابات واعطاب حالت بينه وبين امتلاك الرسمية داخل النادي الفرنسي، ومن ناحية أخرى لم يندمج نايمار مع أسلوب الحياة الفرنسية المختلفة عن ما ألفه في اسبانيا.

حاليا، لم يحسم في مسألة إنتقال نايمار لأحد الأندية الأخرى، بالرغم من تصريح قوي لمدير النادي الباريسي والدي أكد بشكل قطعي أن إنتقال نايمار لفريق اخر هو مسألة وقت فقط.

مسلسل التشويق والإثارة لا زال مستمرا، خاصة معرفة الفريق الدي سيرتدي نجم السامبا قميصه قريبا.

فلمن ياترى سيوقع نابمار؟ البارسا مجددا؟ ام الريال؟ وحدها الايام القادمة تقدم لنا الجواب الشافي.

 

التعليقات

اترك رد